أعلن "جميرا بيتش هوتيل"، الفندق المفضل لدى العائلات والتابع لـ"مجموعة جميرا"، عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة "الذوّاقة الصغار"، المبادرة الرامية إلى تشجيع الأطفال على تناول الأطباق الصحية المحضرّة خصيصاً لهم.

تتوفر القائمة اليوم في الفندق بأطباقها المتنوعة في مطعم "داو آند أنكور" وبجوار المسبح العائلي لوجبات الغداء، وفي مطعم "كيتشن كونكشن" لوجبات العشاء، وتضم تشكيلة واسعة من الخيارات المغذية والشهية التي تحتوي على مكونات صحية ومتنوعة ويتم تحضيرها وتقديمها بأشكال تلهم مخيلة الضيوف الصغار. وتشمل الأصناف المتوفرة: حساء الأحرف الأبجدية؛ كرات الموزاريلا؛ سلطة الشيف: حضروا طبقكم الخاص من السلطة؛ معكرونة لوماشين البولونيزية؛ مشاوي صغيرة؛ سمك وبطاطا من مصادر محلية؛ كعك مع الكريما؛ بيتزا البطيخ؛ ، و"طبق المرح" (حلوى إيتون ميس).

وبمناسبة إطلاق قائمة طعام "الذوّاقة الصغار"، يوفر "جميرا بيتش هوتيل" وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً لدى الإقامة برفقة أسرتهم في الفندق حتى 30 نوفمبر 2020 كجزء من عرض "العطلة المحلية المثالية"(Ultimate Staycations). وعلاوة على ذلك، يحصل جميع أفراد الأسرة على التذاكر لـ"حديقة وايلد وادي المائية"، والدخول إلى نادي الأطفال ومجموعة واسعة من المسابح داخل الفندق، بالإضافة إلى منطقة الألعاب المائية للأطفال والشاطئ الخاص، لتكون بذلك تجربة مثالية شاملة تتيح للعائلات قضاء أمتع الأوقات.

ويأتي المفهوم الجديد والمبتكر للمأكولات والمشروبات ثمرة استطلاع عالمي تم تنفيذه بتفويض من "مجموعة جميرا" حول عادات الأكل لدى الأطفال و الذي شمل لقاءات مع أكثر من 5,500 من عائلاتٍ تضم أطفالاً دون سن 12 عاماً في ستة بلدان مختلفة. وتعليقاً على ذلك، قال مايكل إيليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في "مجموعة جميرا":



"تعد المأكولات الشهية ركناً أساسياً من التجربة التي توفرها فنادق ومنتجعات جميرا لضيوفها، ولهذا رغبنا بطرح هذا المفهوم الجديد لضيوفنا الزوار لنوفر للعائلات أفضل تجربة ممكنة ولتمكينهم من قضاء أمتع الأوقات خلال إقامتهم في فنادقنا".

العرض: وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً
الفندق: جميرا بيتش هوتيل
التاريخ: حتى 30 نوفمبر 2020

ملاحظة: يتوفر العرض كجزء من باقة "العطلة المحلية المثالية"(Ultimate Staycations)، والتي تشمل تذاكر لـ"حديقة وايلد وادي المائية" لجميع أفراد الأسرة، والدخول إلى نادي الأطفال ومجموعة واسعة من المسابح العائلية ومنطقة الألعاب المائية للأطفال والشاطئ الخاص.

الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/FoodieKiDS
الهاتف: 04-4323232
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة