فتح فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي طال انتظاره أبوابه رسمياً في قلب دبي. يُضفي فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون جرعة إضافية من الأناقة والفن إلى داون تاون دبي، إذ يضمّ غرفاً وأجنحة أنيقة مزدانة بأعمال فنية وبتصاميم داخلية معاصرة فضلاً عن مرافق الطعام متعددة الاستخدامات والقطع الفنية الملهمة التي تنتشر في جميع أنحاء الفندق.

تضمّ هذه الوجهة 269 غرفة استقت إلهامها من القصة التاريخية لخور دبي، وتزدان بمصابيح الشيشة وأوراق الجدران الفنية الذي تصوّر أبرز معالم دبي. أمّا الحمامات الفاخرة المستوحاة من تصميم السبا فتزدان أيضاً بورق جدران مزيّن بعرق اللؤلؤ المبهر. تنضح كل زاوية من زوايا الفندق بأروع الإبداعات مع أكثر من 200 قطعة فنية أصيلة لفنانين محليين استُقدمت بالتعاون مع مؤسسة السركال الثقافية ومعرضَي تشكيل وXVA ناهيك عن سجادة تنفرد بتصميم دقيق تمّ ابتكارها من خلال شراكة مع مبادرة الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد.

وتزخر مُختلف حنايا الفندق بأعمال فنية مدهشة، بما في ذلك المرافق الأربعة للمأكولات والمشروبات التي تستكنّ في طوابق مختلفة. أمّا في الطابق الأرضي، فتتربّع استراحة العصير والمتجر المميز Bakala Jooos التي تغمرها الأعمال الفنية المُذهلة بدءاً من الجدار المميز المزدان برسوم مطلية يدوية وصولاً إلى السجاد المنسوج الذي يفترش الأرض. تكتمل روعة الفندق مع استراحة الكوكتيلات Off The Wall المستوحاة من أجواء السطوة النابضة بالحيوية. تضجّ هذه الوجهة بتفاصيل دقيقة تملأ كلّ زاوية وتمنحها هوية فريدة بدءاً من السقف المُذهل المُصمم على شكل موجات صوتية وصولاً إلى جدران الطوب المكشوفة التي تُحاكي الأجواء الريفية وتكتمل برسوم الجرافيتي الشعبية.

يستمدّ مطعم الفندق Open Sesame الحيوي إلهامه من التراث الإماراتي مع لمسة من الحداثة إذ يضمّ أكشاكاً مستوحاة من أسواق المدينة التراثية وتزيّنه أنماط العباية المطرزة عند المدخل، فيما تعبق الأجواء بالروائح الشهية من محمصة Café Rider Custom Roastery. أمّا الطابق الثاني فيحتضن استراحة ولاونج الشيشة النابضة بالحياة Orange Feels التي تضم منضدة الأبيرول العصرية والمطلة على حوض السباحة مترامي الأطراف مع كراسٍ معلقة مستوحاة من أجواء بالي ومثالية لالتقاط أروع الصور.

واحتفاءً بافتتاح هذا الفندق البوتيكي في قلب دبي، يسرّ فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الإعلان عن ثلاثة عروض جديدة للمقيمين والسياح في الإمارات العربية المتحدة.

عرض الافتتاح - كُن أوّل من يستكشف الفندق
كُن أوّل من يستكشف فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون بدءاً من تصميمه الجديد والرائع وصولاً إلى مرافقه المميزة وتعرّف إلى القصص التي تكمن وراء المنطقة التي يستكنّ فيها. تبدأ الأسعار من 300++ درهم إماراتي في الليلة الواحدة. يسري هذا العرض الحصري على الإقامات حتى 27 ديسمبر 2020.

مدّة العرض: 20 أكتوبر - 27 ديسمبر 2020
السعر: بدءاً من 300 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة
تواصل معنا على: 2222-210-4-971+



استمتع بعطلة مميزة برفقة حيوانك الأليف
يُرحّب فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون بجميع الحيوانات الأليفة للانضمام إلى أصحابها وقضاء عطلة ممتعة. استمتع بعطلة لا تُنسى برفقة حيوانك الأليف مع عرض يتضمن وجبة فطور لذيذة في مطعم Open Sesame الذي يُقدّم مأكولات مُخصصة لحيوانك الأليف مع وعاء الماء.

عند الوصول، سيتم الترحيب به وتقديم حزمة ترحيبية للحيوانات الأليفة تتكون من مجموعة من الأطايب والألعاب ليستمتع بها خلال الإقامة. كما سيضع الفندق في غرفتك سريراً مراعياً للبيئة ومخصصاً لحيوانك الأليف ليحظى بليلة مريحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام مميزة على ترّاس مطعم Open Sesame أو في راحة غرفتهم برفقة حيواناتهم الأليفة، كما يقدّم الفندق أطايب مجانية مخصصة لهذه الحيوانات.

اصطحب حيوانك في عطلة لا تُنسى وبأسعار رائعة تبدأ من 450 درهماً إماراتياً للغرفة العادية في الليلة الواحدة.

مدّة العرض: 20 أكتوبر - 20 أكتوبر 2021
السعر: بدءاً من 450 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة
تواصل معنا على: 2222-210-4-971+

أيتها السيدات، استمتعنَ بعطلة مميزة برفقة صديقاتكنّ!
للنساء حصّة خاصة في فندقنا! فأنتِ تستحقّين تجربة مميزة تدللين بها نفسك! ستجدين ضالّتك مع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون الذي يُقدّم عطلة رائعة للنساء حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة منقطعة النظير برفقة صديقاتك. انغمسي في عطلة استثنائية برفقة رفيقاتك المُفضّلات وامضي أطيب الأوقات المُفعمة بالهدوء التي لطالما حلمت بها.

استهلّي عطلتك بالقرب من حوض السباحة مترامي الأطراف حيث يحلو التقاط أجمل الصور ويمكن لكل منكنّ الاستمتاع بمشروبيْن مميزيّن مجانييْن. وعندما تبدأ الشمس بالغروب، تنطلق السهرة! تلذذي بالمشروبات الفاخرة مع زجاجة مجانية من مشروب العنب في غرفتك بينما تستعدّين للمشاركة في أروع النشاطات المسائية. دللي براعم ذوقك في مطعم Open Sesame برفقة صديقاتك حيث ستتلذذنَ بتشكيلة من الأطباق الشهية ومشروبَين مميزين مجانيين لكل منكنّ.

استيقظي في الصباح واستمتعي بوجبة فطور صحية قبل أن تتخلّصي من بعض السعرات الحرارية مع تجارب اليوغا أو جلسات التمرين الشخصية، أو ببساطة استفيدي من النادي الرياضي المُجهّز بمعدّات عالية الجودة وسط إطلالات رائعة على خور دبي.

ولتكتمل روعة هذا العرض، يُقدّم فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون خدمة تسجيل المغادرة المتأخرة للسيدات، وذلك رهناً بالتوفر. إجمعي صديقاتك وانغمسنَ في عطلة رائعة بأسعار تبدأ من 999 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة لضيفتَين!

مدّة العرض: 20 أكتوبر - 20 أكتوبر 2021
السعر: بدءاً من 999 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة
تواصل معنا على: 2222-210-4-971+

تحلو الأوقات مع مجموعة من الأصدقاء!
اجتمع مع أصدقائك واحتفل بمناسباتك الخاصة في فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون. سواء كنت ترغب في الاحتفال بعيد ميلاد أو ذكرى مميزة أو احتفال خاص، يقدّم لك فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون بعض العروض والتجارب المجانية إذا قمت بحجز أربع غرف أو أكثر.

تكتمل روعة هذه الإقامة مع فرصة تسجيل الوصول المبكر من الساعة 9 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً (رهناً بالتوفر). ابدأ يومك بالطريقة الصحيحة مع وجبة فطور صحية في مطعم Open Sesame برفقة أصدقائك، واختر من بين مجموعة واسعة من أطباق الفطور.

وعند غروب الشمس في خور دبي المذهل، يدعوك فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون لإطلاق العنان لإبداعاتك من خلال دورة احترافية في صنع الكوكتيل مع خبير خلط الكوكتيلات في استراحة Off the Wall العصرية.

واختم تجربتك بعشاء جماعي في Open Sesame حيث ستتمكن من مشاركة الأطباق والتلذذ بمشروبيْن مميزيْن من اختيارك. في صحتك! خطط لقضاء عطلة من العمر برفقة أصدقائك بأسعار تبدأ من 899 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة!

مدّة العرض: 20 أكتوبر - 20 أكتوبر 2021
السعر: بدءاً من 899 درهماً إماراتياً للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة
تواصل معنا على: 2222-210-4-971+

لا تضيّع فرصة الاستفادة من هذه العروض الافتتاحية التي تناسب كافة الضيوف من مختلف الأعمار! يتطلع فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون المميز إلى الترحيب بسكّان المنطقة أو المستكشفين المتحمسين للاستمتاع بتجربة منقطعة النظير.

المصدر: stickygingerpr


الأكثر قراءة