أعلن منتجع كانديما المالديف عن تلقيه آلاف المشاركات الرائعة من جانب عدد كبير من الأشخاص من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم بهدف الفوز بعطلة لمدة عام كامل في المنتج الساحر في جزر المالديف بقيمة إجمالية تبلغ 550 ألف درهم.

وسيحظى فائز واحد محظوظ بفرصة الفوز بعطلة الأحلام، حيث قام المرشحون النهائيون الذين جرى اختيارهم للفوز بالجائزة بتحميل مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة يشرحون من خلاله الأسباب التي يعتقدون أنها تؤهلهم للفوز بهذه المسابقة العالمية.

ونظراً لأهمية تصويت عشاق السفر في دول مجلس التعاون الخليجي على الفيديو الأفضل – يدعو المنتجع عشاق السفر للتصويت على الفيديو المفضل ومشاركته مع الأصدقاء، ويمكن للمهتمين مشاهدة أفضل 15 فيديو في القائمة النهائية والتصويت عليها من هنا.



وسيحصل الفائز على إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، بالإضافة إلى رحلات طيران محلية مجانية غير محدودة ذهاباً وإياباً إلى المنتجع، هذا إلى جانب قسائم حصرية للاستفادة منها أثناء إقامتهم والكثير من التجارب المميزة لخوضها واستكشافها طوال مدة إقامتهم.

ويمكن للفائز اختيار الإقامة في منتجع كانديما المالديف لمدة 365 يوماً متواصلة أو زيارة المنتجع مرات منفصلة وفقاً لتفضيلاتهم خلال فترة الصلاحية لمدة عام واحد. تطبق شروط وأحكام #Justplay.

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة