العلامة الآسيوية المحبوبة الشهيرة، واجاماما تطلق رسمياً تطبيق ولاء مخصص لعملائها في الإمارات العربية المتحدة. تماشياً مع فلسفة واجاماما الخاصة ’كايزن‘، التي تُعنَى بالغذاء الصحي والمفيد والتغير الجيد، تلتزم مجموعة المطاعم الآسيوية المحبوبة بالتحسين المستمر لتجربة عملاء واجاماما، وتكافئ عشاقها على الفور بهدية ترحيبية من أطباق الرامِن الشهيرة الخاصة بواجاماما مقابل 10 دراهم إماراتية فقط عند تحميل كل عميل للتطبيق والاشتراك فيه.

يُعد تطبيق الولاء سهل الاستخدام وتحميله أمراً ضرورياً لأي شخص يحب واجاماما ومأكولاته الآسيوية اللذيذة والطازجة حيث أنه سيُكافأ من خلال العروض الحصرية والخصومات الخاصة بالتطبيق فقط عند تناول الطعام في مطاعم واجاماما الثمانية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

قال إلياس مدبك، العضو المنتدب لشركة RMAL Hospitality: "نحن نقدر عملائنا أكثر من أي شيء آخر وأردنا مكافأتهم على ولائهم لعلامتنا التجارية في كل مرة يزوروننا فيها للاستمتاع بطعامنا الطازج واللذيذ والمغذي. سيساعد تحميل التطبيق الخاص ببرنامج الولاء التابع لواجاماما الجديد واستخدامه عملائنا على كسب المكافآت بأقل قدر من الجهد. نحن بصدد إطلاق بعض العروض التي لا يمكن تفويتها على التطبيق وسنكشف النقاب عن المزيد كل شهر."



للاحتفال أيضاً بإطلاق التطبيق، في كل مرة يطلب فيها عميل خدمة واجاماما للتوصيل المنزلي عبر الإنترنت من خلال منصات التوصيل المعروفة في الإمارات العربية المتحدة، سيحصل على كود خصم 25٪ حصرياً من خلال التطبيق، والذي يمكن استخدامه خلال زيارته التالية إلى مطعم واجاماما في الإمارات.

سيكسب أيضاً العملاء عند زيارة مطاعم واجاماما نقاطاً في كل مرة يتناولون فيها الطعام بأي من المطاعم والتي يمكن بعد ذلك استبدالها مقابل عمليات شراء مستقبلية.

عند تناول الطعام واستخدام تطبيق الولاء سيحصل كل عميل على 7٪ من كل فاتورة بالنقاط المعادلة، والتي يمكن استبدالها بعد ذلك في زيارات المطاعم المستقبلية بما يعادل قيمتها النقدية.

المصدر: plus1comms



الأكثر قراءة