أعلن فندق غراند ميلينيوم الخليج التجاري (Grand Millennium Business Bay) يوم الجمعة 11 سبتمبر عن إعادة افتتاح أحد أشهر المطاعم لديه والمستوحى من الطراز الأوروبي المعاصر، بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro)، بعد العديد من التجديدات المدهشة التي شهدت مضاعفة حجم المكان.

واحتفالاً بتلك المناسبة، فإن الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم والذي يقع في قلب منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة في دبي، سيقدم مجموعة من العروض الاستثنائية للمقيمين والزوار الدوليين على حد سواء.

تماشياً مع الإجراءات الاحترازية والوقائية لدى هيئة الصحة بدبي، يتخذ الفندق والمطعم جميع الإجراءات اللازمة لضمان توفير أقصى درجات الصحة والسلامة لكل ضيوفه، وذلك من خلال الإمتثال لبروتوكلات التباعد الاجتماعي والقوائم عن طريق "رمز الاستجابة السريع" (QR code menus) بدلا من قوائم الطعام التقليدية.

يتيح بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro) تجربة تذوق فريدة من نوعها في محيط مريح. كما يحتضن منطقة رائعة في الهواء الطلق، حيث الوجهات البحرية الساحرة المطلة على ضفاف قناة دبي المائية (Dubai canal)، مما يجعله المكان الأمثل للاستمتاع بمشروب أثناء مشاهدة منظر غروب الشمس الرائع.

يحتوي المطعم البالغ مساحته 350 متر مربع على 200 مقعد داخلي و80 مقعدا في الهواء الطلق، مع زجاج خارجي قابل للطي يجعل المكان بأكمله في الهواء الطلق مما يضيف أجواء ساحرة.

يمكن أيضاً للضيوف الاستفادة بالعديد من العروض المميزة، يشمل ذلك خصومات "الساعة السعيدة" اليومية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً مع مشروبات بسعر يبدأ من 18 درهم إماراتي فقط، بالإضافة إلى عرض الترفيه الليلي (Drink All Night) الذي يبدأ من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً ويشمل عدد غير محدود من المشروبات مقابل 199 درهم إماراتي فقط للفرد.

كما يستضيف مطعم بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro)" أمسية السيدات" كل ثلاثاء من الساعة 8 مساء حتى منتصف الليل، حيث يقدم للسيدات ثلاثة مشروبات مجانية، طبق مجاني من الحلوى وخصم بنسبة 50٪ على جميع المأكولات.

وليس ذلك فحسب، إذ يمكن لعشاق الرياضة متابعة آخر الألعاب والبطولات على إحدى الشاشات المسطحة (LED) التسعة المتوفرة بالمكان، يتضمن ذلك الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم (The Indian Premier League) الذي سيُعرض في بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro) طوال شهري سبتمبر وأكتوبر إلى جانب جهاز عرض كبير مقاس 200 بوصة والذي سيتم من خلاله عرض جميع مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم. بالإضافة إلى عروض ترفيهية حية مساء كل يوم خميس.



مع موقع مثالي في وسط المركز التجاري والمالي "مركز دبي المالي العالمي" في دبي، فإن بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro) هو المكان المناسب لعقد اجتماعات ولقاءات العمل أثناء تناول وجبة غداء شهية. وبمقابل 69 درهماً إماراتياً فقط، يمكن لزملاء العمل الاستمتاع بطبق الشيف اليومي المميز مع طبق من السلطة أو الحلوى المفضل لديهم بالإضافة إلى عدد غير محدودة من أكواب الشاي أو القهوة ومياه الشرب.

للنزلاء ممن يبحثون عن إقامة ممتدة لفترات أطول، فإن لدى غراند ميلينيوم الخليج التجاري (Grand Millennium Business Bay) أفضل العروض الحصرية للإقامة خلال الأشهر المقبلة – حيث يمكن للزوار الاستفادة من قسائم الطعام والشراب بنسبة 100٪ للإنفاق في أحد المنافذ والمرافق الاستثنائية العديدة، إلى جانب ترقية مجانية إلى غرفة أفضل من الفئة الأعلى، مما يضمن للضيوف تجربة نوم فاخرة وأنيقة. ومن المزايا الآخرى أيضا، تسجيل الوصول والمغادرة على مدار الساعة وتوفير سرير إضافي مجانا.

توفر جميع الغرف إحساسا بالترف الذي لا مثيل له مع أرضيات من الرخام الإيطالي الكلاسيكي، حمامات مع إطلالات جذابة على قناة دبي المائية (Dubai canal) أو على المدينة، المرافق الأكثر حداثة، خدمة الإنترنت المجانية "واي فاي" (Wi-Fi)، توفير أنظمة الوسائط المتعددة، شاشة مسطحة من سامسونج، مكتب كبير، آلة الإسبريسو، مجموعة مختارة من أنواع الشاي، ثلاجة "ميني بار"، خدمة تناول الطعام داخل الغرفة متاح على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الغرف يومياً.

وقد صرح مصطفى أبو العينين، المدير العام لفندق غراند ميلينيوم الخليج التجاري (Grand Millennium Business Bay) قائلا: "كم يسعدنا الكشف أخيراً عن مطعم بو ريفاج بيسترو (Beau Rivage Bistro) الذي تم تجديده مؤخراً. يتمتع المطعم الآن بتوازن مثالي بين الأجواء الداخلية والخارجية في الهواء الطلق مع قائمة طعام مميزة صُممت لتناسب جميع الأذواق، يمكن للضيوف الاسترخاء في محيط أنيق والاستمتاع بالأطباق الشهية أثناء مشاهدة المناظر الخلابة لقناة دبي المائية (Dubai canal).

"تم تصميم عروض لا مثيل لها مع مراعاة أخذ كل من المقيمين والزوار الدوليين بعين الاعتبار- ونحن نتطلع دائماً إلى الترحيب بالضيوف، الذين لن يستمتعوا بالخدمة المتميزة فحسب، بل أيضاً بالصفقات غير القابلة للمنافسة والطعام والشراب الممتاز وبالأخص مع عروض الإقامة التي تتيح للزوار الاستفادة بنسبة تصل إلى 100٪ من قسائم المأكولات والمشروبات. فإن فندق غراند ميلينيوم الخليج التجاري (Grand Millennium Business Bay) هو بالفعل الوجهة الأمثل لموسم الشتاء القادم! "

تبدأ أسعار الغرف الخاصة في غراند ميلينيوم الخليج التجاري (Grand Millennium Business Bay) من 350 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة، ويوفر للأطفال دون سن 6 سنوات تناول وجبات الطعام مجاناً.

المصدر: wearebrazenpr


الأكثر قراءة