يستعد مطعم فينيسيا، الذي يشتهر بتقديم الأطباق الشرق أوسطية، والذي أعيد افتتاحه مؤخراً في فندق جيه إيه برج شاطئ الواحة دبي، لإقامة فعالية خيرية تحت إشراف الشيف غريغ معلوف.

وذلك يوم الخميس 24 سبتمبر، حيث سيتبرع المطعم بنسبة 100٪ من عائدات الوجبات التي سيعدها لأغراض خيرية في مدينة بيروت، وذلك عبر جمعية الهلال الأحمر الإماراتي الخيرية.

تبلغ تكلفة تذاكر عشاء Benefit Beirut في مطعم فينيسيا دبي 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتتضمن مشروب كوكتيل من إعداد الشيف، ومجموعة مختارة من 6 مازات حائزة على جوائز مثل الحمص الخاص بالشيف وأصابع فاطمة مع فطر بورسيني، ونقانق مهاني اللذيذة



إضافة إلى الطبق الرئيسي الذي يمكن اختياره من بين صيادية سمك سيباس العضوي، أو أوزي لحم الضأن المطهو لمدة 8 ساعات، لتختتم بعد ذلك بطبق الحلوى المعد خصيصاً "يد بيروت" وهو عبارة عن كعكة الشوكولاتة بالتمر الغني الدافئ، واللبنة بالعسل، والموز المملح بالكراميل، والويفر بالهيل.

غريغ معلوف هو شيف لبناني أسترالي الشهير ويعود إليه الفضل على نطاق واسع في تغيير الطريقة التي نختبر من خلالها المأكولات الشرق أوسطية، وتربطه علاقة متينة مع مدينة بيروت. وينظم هذا الحدث بالتعاون ما بين فنادق ومنتجعات جيه إيه، والشيف جريج معلوف لدعم #keeptalkingaboutbeirut و #savebeirut وجمع الأموال من أجل تقديم المساعدة اللازمة. وسيتم التبرع بمبلغ 200 درهم إماراتي بالكامل للهلال الأحمر الإماراتي، الجمعية الخيرية المشاركة في مشاريع متعلقة بإعادة إعمار بيروت.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة