بدأت عروض الصيف الشهية من الأيس كريم الأكثر تفضيلاً في الإمارات العربية المتحدة والعالم - Häagen-Dazs - في فروعه المنتشرة عبر دولة الإمارات ليمنح الجميع أجمل انتعاش في هذا الصيف شديد الحرارة مع أشهى نكهات الأيس كريم على الإطلاق.

بالإضافة إلى شهرته باستخدام أفضل المكوّنات فائقة الجودة التي يتم اختيارها بعناية فائقة لابتكار نكهات الأيس كريم الشهية والقوام الأملس الرائع، يقدّم Häagen-Dazs هذا الصيف عروض التوفير المدهشة لمزيد من المتعة لعشاقه.

مهرجان الصيف الذي يستمر طوال شهر أغسطس يقدّم عرض "اشتر واحدة، واحصل على واحدة مجاناً" على كريب الفواكه، والميلك شيك، والبابل وافل، والبقلاوة. يقدّم Häagen-Dazs أيضاً بولة من الأيس كريم المجاني لأطفالكم عند الشراء بحد أدنى 30 درهم إماراتي.

ما زال هناك المزيد. يمكن للآباء والأمهات الاستمتاع بقطعة مجانية من الكرواسون مع كل قهوة، وللراغبين في الاسترخاء في منازلهم مع الاستمتاع بمنتجات Häagen-Dazs الشهية، يمكنهم الحصول على 40% خصم على التوصيل من أي من الفروع التي تقدّم الخدمة.



يدعو Häagen-Dazs الجميع أيضاً هذا الصيف إلى الاستمتاع مع عرض لمدة محدودة على مشروبات "الفلوت" المنعشة بحجم بولتين، والمتوفّرة بثلاث نكهات: سوربيت الليمون، سوربيت الليمون مع أيس كريم الفانيلا، وسوربيت التوت مع المانجو. هذه المجموعة الجديدة من المشروبات الاختيار المثالي للهروب من حرارة الصيف الشديدة والشعور بالانتعاش.

هذا ليس كل شيء! للكثير من التدليل الذي تمنحكم إياه منتجات Häagen-Daz، أطلقنا صندوق السعادة الجديد بالكامل - Indulgence Box. هذه الصناديق التي يمكن تقديمها كهدية رائعة متوفرة في حجمين بأسعار 69 درهم إماراتي، و99 درهم إماراتي.

مع 18 نكهة فريدة من الأيس كريم الأملس الشهي للاختيار من بينها، ومع تنوع بلا نهاية من الإضافات، يمكنكم ابتكار صندوق يتناسب مع رغباتكم الخاصة. يمكن اختيار ثلاث نكهات وأربعة إضافات علوية ’توبينج‘ في الصندوق الأصغر حجماً.

لاختيار محتويات صندوق السعادة الخاص بك - Indulgence Box، تفضلوا بزيارة أحد فروع Häagen-Dazs التالية:

دبي: مول الإمارات، دبي فيستيفال سيتي، سيتي سنتر مردف، دبي مول، ميركاتو مول، جاليريا مول
أبو ظبي: أبو ظبي مول، الوحدة مول
رأس الخيمة: ’جروف فيليدج‘

المصدر: tishtash


الأكثر قراءة