أعلن فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة الشهير بأجوائه الهادئة وتصاميمه الداخلية المميزة ومطاعمه الفريدة مثل لاه لاه وسوشال كومباني عن إعادة افتتاح أبوابه رسمياً أمام الضيوف.

وكشف عن باقةٍ متنوعةٍ من العروض على تجارب الإقامة والطعام والسبا. ويعتبر الفندق أبرز محطةٍ لقضاء الإجازة والاستمتاع بالتجارب الترفيهية التي تزخر بها دبي هذا الصيف، للأسباب العشر التالية:

1. تجارب محلية عالمية دون عناء السفر
يتيح الفندق لضيوفه قضاء إجازة محلية مميزة في ملاذ هادئ وسط دبي، إلى جانب حصولهم على بطاقتي دخول مجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي.
باقة سبلاش آند ستاي: 350 درهم إماراتي غير شاملة الرسوم والضرائب، تتضمن إقامة ليلة واحدة، ووجبة فطور لشخصين
 
2. رحلة لاستكشاف الطبيعة المحلية
يحظى الضيوف بإجازة مميزة، وفرصة لزيارة فندق جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا والاستمتاع بحوض السباحة والشاطئ.
باقة بيتش آند ستاي: 375 درهم إماراتي غير شاملة الرسوم والضرائب، تتضمن إقامة ليلة واحدة، ووجبة فطور لشخصين
 
3. وجبة برانش مميزة مع أشهى المشروبات
إقامة مفعمة بالاسترخاء بعد تجربة برانش الجمعة في مطعم لاه لاه، والتي تقدم أربعة مشروبات إضافية بعد الوجبة على أنغام موسيقى الآر أند بي.
باقة البرانش والإقامة: 899 درهم إماراتي (شاملة كافة التكاليف) لشخصين مع وجبة فطور 
 
4. عطلة نهاية أسبوع مثالية
يَعد الفندق ضيوفه بإجازة صيفية لا تفوّت، ويقدّم في عطلة نهاية الأسبوع برنامجاً حافلاً لشخصين، يضم:
- وجبة لشخصين في مطعم لاه لاه
- قسائم لأربعة مشروبات لكل شخص 
- جلسة تدليك مثالية في منتجع نايتيف كلوب سبا 
- دخول مجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي 
- تسجيل مغادرة متأخر في اليوم التالي (الساعة 5 مساءً)
باقة ألتيمت ويكندر: 1,299 درهم إماراتي (شاملة كافة التكاليف) لشخصين مع وجبة فطور
 
5. تجربة مميزة للمعلمين
يتيح الفندق للمعلمين والمعلمات فرصة الاستمتاع بالإجازة الصيفية قبل بدء الموسم الدراسي، حيث يقدم وجبة طعام في مطعم لاه لاه مع إقامة لليلة واحدة لشخصين، متضمنةً مشروبين مجانيين بجانب حوض السباحة.
باقة تيتشرز ريتريت: 650 درهم إماراتي تتضمن إقامة لليلة الواحدة مع وجبة فطور.



ترقية: 750 درهم إماراتي تتضمن إقامة لليلة الواحدة وتشمل عرض مشاوي اليوم في مطعم سوشال كومباني لشخصين، ومشروبين إضافيين لكل شخص، وجلسة تدليك لمدة 30 دقيقة في نيتيف كلوب سبا.

6. عروض مذهلة على تجارب الطعام
تتنوع الفعاليات وتجارب الطعام التي تقدمها مطاعم الفندق خلال الأسبوع بين عروض غداء العمل والديم سم ومشاوي اليوم وأمسية السيدات يوم الثلاثاء.
 
7. عروض لأصحاب الحيوانات الأليفة 
يستقبل مطعم سوشال كومباني الضيوف مع حيواناتهم الأليفة، حيث يمكنهم اصطحابهم معهم لقضاء أمتع الأوقات في اللاونج المُكيّف، وستحظى الحيوانات الأليفة بوجبة شهية مع الماء مجاناً.
 
8. تجربة تدلل الحواس
تضمن باقة الطعام والسبا للضيوف تجربة تعزز الاسترخاء، إذ تضم جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة في نادي نيتيف كلوب، أول سبا عضوي بالكامل على مستوى دبي، وقائمة طعام مكونة من وجبتين في مطعم لاه لاه، ومشروب ترحيبي ودخول مجاني إلى حوض السباحة مقابل 349 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.
 
9. عروض موسيقية حية في عطلة نهاية الأسبوع
يعتبر مطعم سوشال هاوس الوجهة الأمثل للراحة والاسترخاء يومي الخميس والجمعة على وقع إيقاعات الموسيقى الحية، كما تكتمل التجربة مع العروض المميزة في المطعم بين الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً.
 
10. ذكريات لا تنسى
يوّفر فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة على ضيوفه عناء ومشقة السفر، ويقدم لهم ملاذاً مثالياً في غرفه المصممة على طراز مساكن نيويورك والتي تحلو مشاركة صورها على وسائل التواصل الإجتماعي، فضلاً عن أجوائه المريحة وخصوماته وعروضه المجزية.

المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة