أعلنت مطاعم ’واجاماما‘ الشهيرة عن إعادة إطلاق فصول الطهو الخاصة بالأطفال في مطاعم نخلة جميرا وأبو ظبي مول، وإطلاق عرض الوجبة المجانية للأطفال لضمان تقديم المتعة للعائلة هذا الصيف.

بعد اتباع إجراءات النظافة والتباعد الاجتماعي الصارمة الصادرة عن حكومة الإمارات العربية المتحدة، عادت فصول الطهو المخصصة للأطفال في الوقت المناسب لفصل الصيف وهي طريقة ممتعة وتعليمية لإبقاء الأطفال مشغولين من خلال تعليمهم كيفية طهو الطعام الصحي واللذيذ. ستعود فصول الطهو المخصصة للأطفال يومي الجمعة والسبت صباحاً من 11 صباحاً إلى 12:30 مساءً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاماً، مدة هذه الفصول 90 دقيقة ويقوم بإدارتها الطاهي الخاص بواجاماما.

سيحظى الأطفال الصغار على بعض المرح التجريبي من خلال المساعدة في إعداد الطعام مما يشكل فرصة مثالية لتعليم الأطفال أهمية الطعام الصحي الشهي وطرق تحضيره ومعرفة المكونات الصحية والمغذية، وتقنيات إعداد الطعام والطهي، هذا بالإضافة لمعرفة جميع إجراءات الصحة والسلامة الهامة. سيقوم فريق واجاماما أيضاً بتوجيه الطهاة الصغار حول كيفية تحضير وتقديم عصير واجاماما المنعش وكيفية إعداد طبق من قائمة واجاماما الخاصة بالأطفال مثل دجاج كاتسو بالكاري أو الميني ياكي سوبا.



إن فرصة أجازة الصيف تُعد أفضل وقت للأطفال لتذوق النكهات الطازجة من الطعام الآسيوي في واجاماما حيث سيحصل جميع الأطفال دون سن 10 سنوات على وجبة رئيسية مجانية في دبي مول ومارينا مول وأبو ظبي مول ومطاعم الشارقة عند شراء وجبة رئيسية للبالغين بالسعر الكامل. العرض ساري حتى 31 أغسطس 2020، تطبق الشروط والأحكام.

المصدر: plus1comms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع