بعد عملية تجديد وترميم دقيقة استمرت 7 سنوات وشملت سبعة مبانٍ عريقة، بدأ فندق فورسيزونز مدريد حالياً بتلقي الحجوزات استعداداً لاستقبال الضيوف اعتباراً من 15 سبتمبر 2020.

ومع ردهة كبيرة تستقبل الضيوف بحفاوة، يقع فندق فورسيزونز مدريد وسط مبنى "سنترو كاناليخاس" (Centro Canalejas)، ويضم أيضاً 22 وحدة سكنية خاصة، ومركز التسوق "جاليرياكاناليخاس" (Galería Canalejas) الفاخر. وقد أشرف فريق من المهندسين المعماريين من شركة "أستديو لاميلا" (Estudio Lamela) على أعمال الترميم في المبنى، حيث حافظوا على أكثر من 3700 قطعة أثرية في جميع أنحاء المكان. أما في الداخل، فقد تم تصميم الديكورات الداخلية بواسطة فريق دولي من المصممين شمل كل من ’بامو‘ (BAMO) و’بي جي آركتيكشر‘ (BG Architecture) و’مارتين برودنيزكي‘ (Martin Brudnizki) و’أفروكو‘ (AvroKO) و’لويس باستامانت‘ (Luis Bustamante).

وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شميدينجر، نائب رئيس مجموعة فورسيزونز الإقليمي والمدير العام للفندق: " اتسمت أعمال الترميم الشاملة التي شهدتها هذه المباني بالصبر والشغف لتمثل مرحلة جديدة في تاريخها العريق. واجتمع شركاؤنا المالكان ’أو أتش أل ديزارولوس‘ (OHL Desarrollos) و"موهاري للضيافة" (Mohari Hospitality)، وفريقنا المكون من نخبة من المختصين في مجالي الضيافة والمأكولات والمشروبات، لمشاركة رؤيتنا المتمثلة في تقديم تجربة ضيافة فريدة من فورسيزونز وسط تصاميم استثنائية".

في مدينة متجددة باستمرار ودائماً تستقبل الضيوف بحفاوة، سيكتشف الزوار شيئاً جديداً في كل مرة يعودون إليها. ويقع فندق فورسيزونز مدريد بالقرب مما يعرف بالكيلومتر صفر (Kilómetro Cero)، وهي النقطة المركزية التي تقاس منها جميع المسافات في إسبانيا. في هذه المدينة الصديقة للمشاة بشكل كلي، تقع معظم المعالم الرئيسية البارزة على بُعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام، بما في ذلك متنزه ريتيرو (Retiro Park) الذي تبلغ مساحته 125 هكتاراً (300 فدان)، ويضم قصراً زجاجياً مذهلاً ومسارات ممتدة وسط الأشجار والنوافير والبرك. وتشكل ثلاثة من أفضل المتاحف في العالم، وهي "برادو" (Prado)، و"تيسان بورنيميسا" (Thyssen-Bornemisza)، و"متحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون" (Museo Nacional Centro de Arte Reina Sofía)، مثلثاً ذهبياً في الحي الذي يحيط بالفندق.

وجهة جديدة للذواقة
في فندق فورسيزونز الجديد، سيكشف الشيف الإسباني الشهير داني غارسيا الحائز على ثلاث نجمات ميشلان عن مطعم "داني" (Dani)، والذي يشكل تجربة تناول طعام فريدة وسط أجواء مضيافة فوق السطح وضع تصورها المصمم العالمي الشهير مارتن برودنيزكي، والذي يتخذ من لندن ونيويورك مقراً له. ومع لمسات من الرقي تحمل طابع المطاعم الفرنسية العصرية، سيتلذذ الضيوف المحليين والقادمين من أنحاء العالم بتناول أشهى مأكولات المطبخ الأندلسي وهم يستمتعون بالإطلالات البانورامية الخلابة على أفق المدينة، سواء كانوا يفضلون الجلوس في الداخل أو في التراس الذي تغمره أشعة الشمس.

ويواصل مقهى "إيزا" وهو مطعم يقع في الطابق الأول من الفندق، تقديم أطباق التاباس الإسبانية الأصيلة مع طيف من النكهات الآسيوية والكوكتيلات العصرية/ المميّزة/ الجديدة في مساحة من إبداع أستوديو التصميم العالمي "أفروكو". وبجوار ردهة الفندق النابضة بالحياة، يعد مقهى "إل باتيو" المكان المثالي للاسترخاء وتذوق أشهى الأطباق والمشروبات المنعشة.



وتستمر تجربة فورسيزونز
يمكن لضيوف فندق فورسيزونز مدريد الاختيار بين 200 غرفة وجناح فاخر، والتي تضم "الجناح الملكي" الذي يمتاز بسقفه المرتفع والعديد من اللمسات التصميمية التاريخية.

وسيجد ضيوف الفندق من النزلاء والسكان المحليين السبا المؤلفة من أربعة مستويات يقع في أعلاها حوض السباحة ذو السقف الزجاجي الشفاف والتراس الذي تغمره أشعة الشمس المطل على أفق المدينة. وعند الافتتاح، سيشكل السبا وجهة الاسترخاء وتجديد الحيوية الأكبر من نوعها في المدينة، حيث يضم 8 غرف علاجات بالإضافة إلى صالون ومركز للياقة البدنية يفتح أبوابه على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

كما يحتضن الفندق 1,400 متر مربع (15400 قدم مربع) من مساحات مرنة مخصصة لإقامة المناسبات، بما في ذلك قاعة "سول" (Sol Ballroom) الأنيقة.

برنامج "الريادة بعناية" (لييد وذ كير)
يلتزم فندق فورسيزونز مدريد بتوفير تجربة آمنة وممتعة لضيوفه. وفي إطار التزامه التام بأحدث التعليمات المحلية المتعلقة بالصحة والسلامة، يقوم الفندق أيضاً بتنفيذ برنامج " الريادة بعناية"، وهو برنامج الصحة والسلامة المُعزز في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

وتحث فورسيزونز ضيوفها على استخدام تطبيق فورسيزونز و"فورسيزنز تشات" الحائز على عدّة جوائز، لإتاحة تواصل الضيوف وتفاعلهم مع الآخرين وتقليل التعامل وجهاً لوجه أو اللقاء المباشر، والتأكيد على أعلى مستويات الخدمة الشخصية. ويتيح التطبيق عدة مميزات كإدارة الحجوزات، وطلب استلام الأمتعة، وحجز خدمة النقل من وإلى المطار، والتواصل مع خدمة الغرف بالإضافة إلى إدارة حجوزات المنتجعات والمطاعم وغيرها.

كما يمكن من خلال التطبيق تسجيل الدخول والخروج بلا انتظار، وتقدّم هذه الخدمة بأكثر من 100 لغة، مما يمنح الضيوف مرونة التفاعل اللاتلامسي مع موظفي فورسيزونز طوال فترة إقامتهم في مدريد.

كونوا ضمن أول من يختبرون تجربة فندق فورسيزونز مدريد، والذي يقدم لفترة محدودة عرضاً تمهيدياً بمناسبة الافتتاح ويمنح خصم 20% على سعر الغرفة العادي.

المصدر: traccs


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع