تأخذكم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في مغامرة فريدة إلى جزيرة تسارابانجينا في مدغشقر، وتحديداً إلى أرخبيل ميتسيو. هناك، يستقبلكم كونستانس تسارابانجينا بمزيج فريد يجمع المياه الزرقاء العميقة، الشواطئ الرملية مع عدد من الفلل الفاخرة والتقليدية بنفس الوقت.

يتميز هذا الفندق بأجوائه التي تبعث على الهدوء والاسترخاء، ففيه تلتقي أجواء الضيافة الفارهة مع البساطة في مكان واحد. أيضاً، يُعتبر الفندق ملاذا مثالياً لعشاق الطبيعة، حيث يعمل كونستانس تسارابانجينا جاهداً للحفاظ على البيئة المحيطة به، فهو يقع على جزيرة محمية مما يمنح ضيوفه فرصة اختبار مغامرات روبنسون كروزو لكن مع فارق أنها مريحة وأنيقة.

يضم الفندق مطعماً وباراً مع إطلالة مباشرة وخلابة على المحيط، ومن هناك يقوم الشيف كلود بإدارة فريق يضم 15 شخصاً شغوفاً في عالم الطبخ. يقوم الشيف بتحضير وصفات بأسلوب فريد ومبتكر يعتمد بشكل رئيسي على "المكونات الطازجة يومياً واستخدام فواكه وخضراوات تنمو على الجزيرة". قام الشيف كلود بإعداد كيكة جوز الهند ليبرز نكهة هذه الفاكهة الاستوائية الشهيرة. يعتمد نجاح هذه الوصفة التقليدية والمعدلّة بشكل بسيط على مدى جودة جوز الهند المستخدم، وهي تمتاز بنكهتها الغنية والتي تحاكي غِنى تجربة الضيافة لدى كونستانس تسارابانجينا بوصفه جزيرة للسعادة.

- الكمية تكفي لأربعة أشخاص.



مقادير الكيك:
250 غ جوز هند مبروش
250 غ من الزبدة
بيض عدد 4
75 غ سكر بودرة
علبة حليب مكثف
عود من الفانيلا

بداية، قم بمزج الزبدة مع السكر في وعاء. افصل البياض عن صفار البيض وأضف الصفار تدريجياً إلى خليط الزبدة والسكر. أضف جوز الهند المبروش، الحليب المكثف وكمية كافية من الدقيق حتى تحصل على خليط متجانس. بعد ذلك، أضف بياض البيض المخفوق وحرّك برفق. للخَبز، قم بتحضير قوالب دائرية بقطر 5 سم من خلال تغطية قعرها وجوانبها بطبقة من رقائق الألمنيوم. اسكب المزيج في القوالب وقم بشيّها على حرارة 150 درجة سيليسيوس لمدة ساعة. يمكن التأكد من درجة نضج الكيكة من خلال غرس رأس سكين فيها، إن كانت ناضجة ستخرج السكين نظيفة. بعدها، أخرج الكيك من الفرن واتركها لتبرد كلياً قبل إزالتها من القوالب.

تحضير الطبقة الخارجية:
حضر كريمة مخفوقة لتغليف الكيك من الخارج، ثم قم بنثر برش جوز الهند الطازج فوقها.

تقديم الطبق:
اختر عود قرفة مناسب واغرسه بكيكة جوز الهند، وقم بتقديمها مع بعض الكراميل.

المصدر: tcapr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع