كشف مطعم باي تاي، وجهة الذواقة التايلاندية الأصيلة في دبي، عن إطلاق عرض غداء جديد كلياً من ثلاثة أطباق ليتيح لسكّان الإمارات العربية المتحدة تجربة طعام تايلاندية لا مثيل لها من موقعه الساحر في فندق جميرا القصر، والمطل على القنوات المائية المميّزة لمدينة جميرا.

ويقدّم المطعم قائمة كين سامراب الجديدة، والتي تعني بالتايلاندية "تناوُل أشهى الأطايب"، كل أربعاء وخميس من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً، وكل جمعة وسبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً مقابل 150 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، متضمنةً الشاي والقهوة.

وتضم قائمة المطعم أشهى الأطباق التايلاندية الكلاسيكية المعاد ابتكارها بلمسة باي تاي الخاصة، بما في ذلك طبق ساتيه جاي (ساتيه الدجاج المتبل والمشوي مع صلصة الكركم والفول السوداني)؛ وسوم تام جيه (سلطة البابايا الخضراء مع مكسرات الكاجو وصلصة التمر الهندي)؛ وجينج كيو وان باك (كاري الدجاج الأخضر مع الباذنجان التايلاندي والحبق التايلاندي)؛ وكانا نويا نام مان هوي (لحم البقر المُشوَّح بالمقلاة مع البروكلي التايلاندي والفطر وصلصة المحار)؛ بالإضافة إلى طبق بلا نونج ما ناو (فيليه السمك المدخّن مع الثوم والفلفل الحار والكرفس التايلاندي مع صلصة الليمون الحارّة)؛ وكاو نيو ما موانج (أرز محلى مطبوخ مع شرائح المانجو وشراب جوز الهند)، وغيرها الكثير.

كما يمكن للضيوف الذين يختارون قائمة كين سامراب الاستفادة أيضاً من حسم بنسبة 33-55% على تشكيلة واسعة من المشروبات، بما فيها شراب العنب الفوار الأبيض والوردي والأحمر، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة وشراب الشعير من المطعم، فضلاً عن الكوكتيلات التي تحمل بصمة باي تاي الخاصة بسعر 35 درهم إماراتي فقط.



وإضافةً إلى عروض الطعام الجديدة، أجرى مطعم باي تاي، الحائز على عدة جوائز، عملية تجديد واسعة شملت المطبخ ومناطق تناول الطعام؛ ليقدم لضيوفه تجربة طعام أصيلة في بيئة مميزة تعبق بالعراقة التايلاندية.

كما كشف المطعم مؤخراً عن تعاونه مع ريبيت، التطبيق المجاني الذي يكافئ الذواقة على التردد المتكرر لمطاعمهم المفضلة، ما يتيح تخفيضاً يصل إلى 30% على قيمة الفاتورة؛ حيث يعتمد الحسم على نظام تقييم يتحدد بمعدل الزيارات، ليستفيد العملاء الذين يرتادون المطعم أكثر خلال فترة زمنية أقل من تخفيض أكبر.

يفتح مطعم باي تاي أبوابه للذواقة أيام الأربعاء والخميس من الساعة 3 ظهراً حتى 11:30 ليلاً، وأيام الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً حتى 11:30 ليلاً. كما تتوفر أطباقه عبر الإنترنت للتوصيل في كافة أنحاء دبي.

المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع