كشف سيزرز بالاس بلوواترز دبي عن عرضٍ جديد يتيح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة شراء تذاكر دخول إلى الشاطئ وحوض السباحة لمدة يوم واحد. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إعادة افتتاح حوض السباحة الفاخر نبتون، والشاطئ الخاص بطول 450 متر وتجهيزه بالكراسي الشاطئية المواجهة لمياه الخليج العربي الساحرة.

وتبدأ أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، مع إمكانية استرداد 100 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل الأطعمة والمشروبات، و245 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال عطلة نهاية الاسبوع، مع إمكانية استرداد 150 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل وجبات الغداء والمشروبات.

كما تتيح الوجهة المميزة لضيوفها إمكانية حجز أحد الأكواخ على الشاطئ أو بجانب حوض السباحة للتنعّم بتجربة فاخرة أكثر خصوصية، علماً أن هذه الأكواخ محدودة العدد. ويمكن حجز الكوخ الواحد بأسعار تبدأ من 600 درهم إماراتي من الأحد إلى الخميس، و800 درهم إماراتي يومي الجمعة والسبت، مع السماح لـ 5 ضيوف كحد أقصى بالتواجد في الكوخ خلال اليوم الواحد.

ويرحب سيزرز بالاس بضيوفه بكل حفاوة ويحرص على خدمتهم بأسلوب مترف، حيث يقدم لهم المياه الباردة فور صولهم، إلى جانب توفير الأسرّة الشاطئية مجاناً للاسترخاء تحت أشعة الشمس بجانب المسبح وعلى الشاطئ. كما يتم تقديم مناشف الوجه الباردة وتشكيلة من المثلجات والفواكه طوال اليوم، ليحظوا بتجربة شاطئية مريحة.

ويقدم حوض السباحة وركن المشروبات نبتون بدوره باقة من الوجبات الخفيفة وخيارات الغداء، بما فيها السلطات الطبيعية الطازجة والسندويشات الشهية وأصناف البيتزا والباستا، فضلاً عن تشكيلة متنوعة من العصائر والكوكتيلات الطازجة ومشروبات العنب والشعير الفاخرة.

ويمكن للأطفال تحت سنّ الرابعة الدخول مجاناً، بينما تبدأ أسعار تذاكر الأطفال بعمر 4-12 عاماً من 50 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع و75 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويُنصح الضيوف الراغبين بقضاء يوم على الشاطئ أو حوض السباحة بإحضار مناشفهم الخاصة، وذلك تماشياً مع التوجيهات الحكومية للحفاظ على الصحة والنظافة الشخصية.

تذكرة الدخول ليوم واحد إلى الشاطئ وحوض السباحة في سيزرز بالاس بلوواترز دبي
العرض: الدخول إلى حوض السباحة نبتون الذي أُعيد افتتاحه مؤخراً والشاطئ الخاص بطول 450 متر في سيزرز بالاس بلوواترز دبي، مع تقديم المرطبات والكراسي الشاطئية مجاناً، لقضاء يوم مميز على الشاطئ تحت أشعة الشمس الدافئة.

التوقيت: يومياً
السعر: الأسرة الشاطئية بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ
150 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، مع إمكانية استرداد 100 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل الأطعمة والمشروبات
245 درهم إماراتي للشخص الواحد خلال عطلة نهاية الاسبوع، مع إمكانية استرداد 150 درهم إماراتي من سعر التذكرة مقابل الأطعمة والمشروبات
الأطفال تحت سنّ 4 أعوام: الدخول مجاناً؛ الأطفال بعمر 4-12 عاماً: 50 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع، و75 درهم إماراتي

خلال عطلة نهاية الأسبوع
الأكواخ الشاطئية بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ
600 درهم إماراتي للكوخ الواحد خلال أيام الأسبوع، مع حد أقصى يبلغ 5 ضيوف
800 درهم إماراتي للكوخ الواحد خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع حد أقصى يبلغ 5 ضيوف

ويعدّ سيزرز بلوواترز دبي ملاذاً عائلياً عصرياً في قلب جزيرة بلوواترز الساحرة، إذ يجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ليثري مشهد الضيافة الفاخرة بدبي بتجارب استثنائية لا تُضاهى. وتضم الوجهة خيارات تناسب كافة الأذواق والتطلعات، حيث تضم فندقين من فئة 5 نجوم، سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي، إلى جانب شقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بالاس.

الشروط والأحكام:
يخضع العرض للتوافر بحسب وقت الحجز
يشترط الحجز المسبق لدخول الضيوف غير المقيمين في سيزرز بلوواترز دبي
الأطفال تحت سنّ 4 أعوام - الدخول مجاناً
الأطفال بعمر 4-12 عاماً: 50 درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع، و75 درهم إماراتي خلال عطلة نهاية الأسبوع
يُنصح الضيوف بإحضار مناشفهم الخاصة
يحصل الضيوف على سوار للمعصم عند وصولهم إلى حوض السباحة نبتون
يخضع العرض للضرائب المفروضة ورسوم الخدمة
قد يخضع العرض لتواريخ توقف الحجوزات
في حالة الخلاف، يحتفظ سيزرز بلوواترز دبي بحق البت بالقرار النهائي واتخاذ الإجراء المناسب


المصدر: houseofcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع