مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، كشف كويا أبوظبي عن قائمة إفطار مستوحاة من الأطباق البيروفية الملهمة والجاهزة للتوصيل إلى منازل ضيوفه أينما كانوا في أبوظبي. وخلال الشهر الكريم، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بوجبة الإفطار متضمنة قائمة محددة من الأطباق والنكهات الأصلية والتي سيتم تسليمها إلى بيوت الصائمين عبر خدمة ديليفرو.

وتضم الوجبات المعدة بعناية لهذه المناسبة السنوية عدة نكهات تبدأ بتقديم التمر (Datiles Sukkari) وفول الإداماميه (فول الصويا الأخضر)، متبوعاً بخيار من الحساء وخمسة أنواع من المقبلات للمشاركة مع تذوق طبق البابا واي بولو المكون من دجاج مشوي، فلفل رومي، بطاطس هيرو وزيتون بتيجا، إضافة إلى وجبة ماكي رول بما تحتويه من شيتاكي، آجي ليمو، أفوكادو، كينوا وسمسم أسود.

الضيوف مدعوون بعد ذلك لانتقاء الطبق الرئيسي من خمس خيارات مثل أروز نيكي المتكون من سمك مسنن باتاغوني والأرز والجير والفلفل أو كوستيلاس دي ريس وهو عبارة عن أضلاع لحم البقر الطري والسمسم وأجي ليمو والبصل الأخضر.

ستنتهي الوجبة بتشكيلة حلوى خفيفة متضمنة باستيل دي ناتا (باشن فروت والكريما، المعجنات، آيس كريم جوز الهند، الكنافة مع الفستق الحلبي)، وجميع تلك الأصناف محضرة بلمسة كويا المنفردة.

وسيتم إعداد الأطباق بمهارة عالية مع مراعاة طقوس الصيام ووجود بعض الوجبات مثل حساء الطماطم والفلفل الحار وسمك السلمون المشوي، في الشأن ذاته يتفهم فريق الطهي في كويا أبوظبي معنى التقاليد العربية المسلمة أيام شهر رمضان المبارك من أجل أن يقضي الضيوف تجربة إفطار كاملة المواصفات.


المصدر: cosmopole

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع