أطلق مطعم كويا دبي قائمة إفطار مميزة لضيوفه، بحيث سيتم توصيل الأطباق الشهية مباشرة إلى منازلهم للاستمتاع بها مع العائلة والأحباء خلال شهر رمضان المبارك. وتتوفر هذه الخدمة لضيوف المطعم من خلال الطلب المسبق عبر الاتصال بكويا دبي أو عبر تطبيق ديليفرو، حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بقائمة غنية من الأطباق الشهية الخاصة بالمطعم تشمل الحساء والسلطات واللحوم المشوية.

ويتم إعداد جميع هذه الأطباق الطازجة من أفضل المكونات وأعلاها قيمة غذائية بما يضمن للصائم تناول وجبة صحية ومغذية عند الإفطار.

وتظهر قائمة الطعام هذه التزام كويا دبي بروح المطبخ الييروفي الأصيلة، ويمكن الاختيار بين حساء الفاصولياء والكمأة وحساء القرع بالكريمة؛ مصحوبة بتشكيلة من المقبلات اللذيذة المثالية للمشاركة بين أفراد العائلة بما في ذلك سلطات الكرنب والخيار، وسيفيتشي الفطر البري، والإمباناداس، والكينوا المقلية، وطبق الأنتيكوتشو بالدجاج والفطر.

وتتضمن الأطباق الرئيسية أربع خيارات شهية مثالية لمحبي اللحوم والأشخاص النباتيين على السواء، حيث يمكن لضيوف كويا دبي الاختيار بين طبق الدجاج المغذى بالذرة الشهي، وأضلاع اللحم البقري، وطبق القرنبيط والبطاطس المجففة البيروفي، وسمك السيباس المحضر على الطريقة التشيلية. ويقدم إلى جانب هذه الأطباق تشكيلة من التمر السكري، والإداماميه، والمعجنات بالفستق الحلبي.

وسيكون سعر وجبة الإفطار الموسمية 230 درهم إماراتي، وسيتم تقديمها حتى الساعة 7:30 مساءً طوال شهر رمضان. ويفضل أن يتم الحجز مقدماً ساعتين على الأقل. كما يمكن لضيوف كويا دبي غير الصائمين طلب الوجبات الاعتيادية خلال الأوقات المعتادة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 10:30 مساءً.


المصدر: wallispr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع