حقق فندق كراون بلازا دبي مارينا مكانةً مميزة بصفته وجهة عصرية رائدة في المدينة بعد افتتاح أبوابه بوقت قياسي، حيث يعد اليوم واحداً من أهم الفنادق الفاخرة والنابضة بالحيوية وبتجارب تناول الطعام الفاخرة في المدينة. ويقدم الفندق مرافق فاخرة، تضمن لحظاتٍ لا تُنسى لتناول أشهى المأكولات في وجهة جذابة، مما يجعله الخيار الأمثل لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة أو لاجتماع الأصدقاء والعائلات ورجال الأعمال خلال الأسبوع.

وكشف الفندق مؤخراً عن عرضين مميزين لقضاء عطلة هادئة والابتعاد عن صخب المدينة في قلب دبي، حيث يتميز الفندق بموقعه على بالقرب من معالم الجذب السياحي الرئيسية في المدينة ومن أهمها المارينا مول، مما يجعله الوجهة الأمثل للاستمتاع بالتنزه على طول ممشى المارينا، أو قضاء يوم مريح على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، أو التسوق في فترة بعد الظهر في المارينا مول. أما بالنسبة لرجال الأعمال، فقد تم تصميم الفندق بشكل جيد ليوفر لهم مستلزمات التواصل الضرورية للعمل عن بُعد أو استضافة اجتماعات، مهما كانت احتياجاتهم أو تفضيلاتهم.

ويمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من وجبة الإفطار في مطعم Lo+Cale كجزء من تكلفة الغرفة العادية، للاستمتاع بقضاء أوقات مميزة أثناء تناول أشهى المأكولات والاسترخاء بمشاهدة المناظر الخلابة المطلة على المارينا. ويقدم الفندق أسعاراً مغرية لحجوزات الإقامة تبدأ من 499 درهم إماراتي لغرفة ديلوكس كينج فاخرة، و899 درهم إماراتي لجناح ديلوكس.

ويمكن للعائلات الحصول على غرفة ثانية بحسم 50% من سعر الغرفة المعتاد والذي يشمل وجبة الفطور لجميع النزلاء، مما يتيح لهم فرصةً للخروج من المنزل والحصول على إجازة محلية دون الحاجة إلى السفر على متن الطائرة.

يدعو فندق ’كراون بلازا مرسى دبي‘ ضيوفه للاسترخاء والاستمتاع بتجربة طعام عصرية في الوجهة الرائدة للقاءات الأعمال والأجواء الاجتماعية في المدينة.


المصدر: TOHPR

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع