يُعدّ فندق دوسِت تاني أبوظبي الفاخر والمصنّف من فئة الخمس نجوم الوجهة المثالية لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في قلب العاصمة. وقد عمد إلى تحسين عروضه الشاملة من خلال استثمار بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي لتحديث الغرف ومرافق الاجتماعات والفعاليات.

يُعتبر هذا الفندق الفاخر المؤلف من 527 غرفة نوم وجهةً مثالية لرجال الأعمال إذ يقع على مرمى حجر من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، القرم الشرقي، الكورنيش، جامع الشيخ زايد الكبير، السفارات ومنطقة الأعمال. ويحتضن الفندق مرافق لتناول الطعام والترفيه حائزة على عدّة جوائز، فضلاً عن صالات مبتكرة لعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فضلاً عن طابق يضمّ كلوب لاونج مخصص لرجال الأعمال.

وبعد الاستثمار الأخير والتحديثات التي أجراها، يقدّم فندق دوسِت تاني أبوظبي لضيوفه أنظمة سمعية وبصرية فائقة التطور في كافة غرف الضيوف وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات، ناهيك عن قاعة أونيكس التي تتسع لـ 700 شخص وتفترش مساحة 785 متراً مربعاً، كما يمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف منفصلة.

تشمل أبرز التحديثات:
إضافة أجهزة تلفاز ذكية بشاشة ضخمة في كلّ غرفة، مع جهاز غوغل كروم كاست يمنح الضيف خدمة تفاعلية متميزة، حيث يمكنه تسجيل الدخول إلى حساباته الشخصية على نتفليكس/أمازون برايم وغيرها من المنصّات ومشاهدة أفلامه المفضلة في راحة سريره بحجم كينغ بعد يوم عملٍ شاق.

تركيب جهاز عرض ليزر فائق الوضوح بدقة 4K، وشاشات في قاعة أونيكس الرئيسية. واحدة من أحدث وأكبر شاشات العرض في أبوظبي، إذ يبلغ حجمها 600 سم (عرض) × 337 سم (ارتفاع)، ثلاثة أجهزة عرض عالية الدقة مع جهاز عرض بقوة ضوء 10000 شمعة. إضافة شاشات LED ضخمة بحجم 98 إنشاً وبوضوح 4K في قاعتَي الاجتماعات سافاير وإميرالد.

تجهيز كل غرفة اجتماعات بتلفزيون ذكي بحجم 86 إنشاً وشاشة تفاعلية مع مكبّرات صوت بقوة 30 واط.
إضافة مكبّرات صوت من علامة بوز للصوت المحيطي بتقنية لاين أراي في كلّ قسم من القاعة الكبيرة.
تُوفر خدمة الواي فاي في المرافق تغطية لـ 1200 جهاز في الوقت عينه مع سرعة إنترنت تبلغ 780 ميغابت في الثانية. أسرع خدمة إنترنت للفنادق في أبوظبي متوفرة في قاعات الاجتماعات وغرف الضيوف. خدمة إنترنت مجانية تبلغ سرعتها 4 ميغابت في الثانية.
تغطية شاملة مع خدمة واي فاي وشبكة 4G تتوفر في جميع غرف الاجتماعات ومناطق الاستقبال.

وفي هذا الإطار، صرّح مدير عام فندق دوسِت تاني أبوظبي السيد ديزموند هاتون قائلاً: "تماشياً مع "رؤية 2020:عام الاستعداد للخمسين"، نهدف إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في تقديم خدمات مبتكرة وعصرية في مرافق الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وغرف النوم المجهّزة بتقنيات متطورة، لنحرص على توفير إقامة مريحة حيث يبقى الضيوف متّصلين بشبكة الإنترنت طوال الوقت. ونسعى من خلال هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته 5 ملايين درهم إماراتي إلى أن نصبح الخيار الأول للمسافرين في رحلة عمل، منظّمي الفعاليات ووكلاء السفر في جميع أنحاء العالم."


المصدر: tcapr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع