اختبروا شعوراً جديداً بالرفاهية ينعش الحواس في الملاذ الجديد بانيان تري ويلبينغ سانكتشواري في جزيرة بوكيت تايلاند، حيث يضمّ المنتجع 12 فيلا مستدامة بيئياً لكلّ منها حوض سباحة تبلغ مساحته 17.5 متر مربع وجاكوزي مع مساحة خاصة لحمّامات الشمس، ويحتضن هذا الملاذ الساحر حدائق استوائية مصمّمة خصيصا لتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء.

وسواء كنتم تبحثون عن ملاذ هادئ أو عن إقامة مميّزة لاستعادة نشاطكم أو تبحثون عن عطلة تضمن لكم التمتّع بنمط حياة صحي أو ترغبون فقط في الشعور بالراحة الشخصية، فإن أخصائيين العلاج الطبيعي في المنتجع سيكونون على استعداد لمساعدتكم على اختيار العلاجات المناسبة والجلسات التي تضمن لكم الحصول على أقصى درجات الراحة، بما فيه جلسات التدليك في بانيان تري سبا، والعلاجات الطبيعية، والاستشارات الصحية، وورش العمل المتعلقة بطب الأعشاب، والتأمل، وعملية إزالة السموم من الجسم وبرامج اللياقة البدنية.

وبهدف تعزيز مشاعر الراحة لدى الأفراد، يعمل فريق بانيان تري ويلبينغ مع كل ضيف عن كثب لتشجيعه على ممارسة الرعاية الذاتية من خلال الطقوس والطبيعة والثقافة وذلك لتحسين صحته بشكل عام من خلال ممارسة التمارين الأساسية وتسليط الضوء على العامل الأبرز وهو النوم. وقد تمّ تصميم تجربة الإقامة في هذا الملاذ بإتقان لضمان النوم الهنيء مع خدمات فريدة من نوعها مثل التدليك اليومي والإضاءة الخاصة، والموسيقى العذبة، وأغطية السرير المصنوعة من القطن العضوي، فكل هذه الميزات تعزز عملية استعادة الجسم نشاطه بشكل طبيعي ليلاً. ومن أجل رفع مستوى الإقامة الفاخرة، تضمّ كلّ فيلا منبّهاً يجسّد شروق الشمس وأصوات الطبيعة في الصباح الباكر ليستيقظ الضيوف بطريقة طبيعية للغاية.

وكجزء من برنامج إقامتهم المخصص، بإمكان الضيوف أن يختاروا يومياً من بين 50 نشاطاً صحيّاً، كل منها مصمّم لتعزيز الصحة العقلية والبدنية في رحاب مركز الرفاهية الجديد الذي يضم أول غرفة بيضاء في تايلاند. وتشمل التجارب المميّزة الملاكمة التايلاندية وتمارين تمديد العمود الفقري والتخلص من التوتر والمرونة الإيجابية والنظام الغذائي السليم والعلاج بالأعشاب التايلاندية وتمارين البيلاتيس واليوغا والتمرّن على وضعية الجسم السليمة والحركات المائية والتأمّل اليقظ.

وستلقى الإقامة في ملاذ بانيان تري ويلبينغ سانكتشواري استحسان عشاق الطعام واللياقة البدنية على حد سواء بفضل مطاعمه المميّزة ومناظره الطبيعية الخلابة. فكلّ مطاعم المنتجع تقدّم للضيوف وجبات طعام متوازنة، كما أنه بإمكانهم طلب الوجبات الخفيفة والفواكه والقهوة العضوية والمشروبات الصحية المناسبة للحميات الغذائية الخالية من الغلوتين أو النباتية إلى الفيلا. وعلاوة على ذلك، يقدّم المنتجع للأفراد حميات غذائية للتخلص من السموم ودروس طهي لمساعدتهم على الحفاظ على نظام صحي حتى بعد مغادرتهم.

الخدمات:
- استشارة تتعلق بالراحة الشخصية لكل ضيف عند وصوله
- وجبة فطور متوازنة وطبق صحي لفترة بعد الظهر يومياً
- مشاركة غير محدودة في 50 نشاطاً صحياً مختلفاً في الأسبوع
- تدليك ليلي لكل ضيف لمدة 60 دقيقة طوال فترة إقامته
- طقوس راحة ليلاً


المصدر: qcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع