عقدت "أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، شراكة مع مجموعة "بلدوزر"، شركة الترفيه الإماراتية العملاقة، وذلك لتقديم المزيد من التجارب الحصرية والنابضة بالحياة لأعضاء برنامج الولاء الجديد الخاص بها، والذي يحمل اسم "ALL – ACCOR LIVE LIMITLESS" أو "أكور عيش بلا حدود".

ويدعم هذا التعاون طموح "أكور للفنادق" بأن تمكن عملائها من اتباع مختلف أساليب الحياة، عبر العمل مع مجموعة "بلدوزر" المعروفة بتشكيلتها الواسعة من المواقع المخصصة بالترفيه والمطاعم الفائزة بالجوائز، بما في ذلك "غايا" (Gaia) و"سكاليني" (Scalini) و"شانغهاي مي" (Shanghai me) إضافة إلى إنتاجاتها وفعالياتها المعاصرة والمبتكرة في "بيس دبي" (BASE Dubai).

وبعد هذه الاتفاقية بين العلامتين التجاريتين العصريتين، سيحصل أعضاء برنامج "ALL" على فوائد كثيرة في معظم المرافق والمطاعم الخاصة بجموعة "بلدوزر"، بما في ذلك "بيس دبي"، النادي المميز في الهواء الطلق الذي يستضيف مشاهير من الصف الأول، من نجوم تنسيق الأغاني (DJ) مثل "بلاك كوفي"، إلى أهم نجوم الغناء مثل "جيسون ديرولو" و"تايغا" و"تري سونغز"، كما تتضمن الميزات التي توفرها هذه الشراكة الدخول إلى الكواليس ولقاء وتحية الفنانين.

أما أصحاب العضوية الألماسية (Diamond)، فتتاح لهم فوائد خاصة في مطاعم مجموعة "بلدوزر"، حيث سيحصلون على خيارات ممتازة لتناول المأكولات في "شانغهاي مي" و"سكاليني" و"غايا".

وتمتد الميزات الحصرية لتشمل جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1، التي تقام في شهر نوفمبر كل عام، حيث تستضيف أكور حفلة فورمولا-1 حصرية وغيرها من فعاليات الضيافة المميزة لأعضاء برنامج "ALL" في تراس مجموعة "بلدوزر" المحبوب، والذي يقع في قلب الحدث، مع إطلالة على حلبة مرسى ياس.

وقال يغيت سيزغين، المدير التجاري لمجموعة "أكور للفنادق" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر مجموعة ‘بلدوزر‘، المشغل الرائد لمواقع بالترفيه والمطاعم الحيوية ذات الأجواء المميزة، خياراً مثالياً لمجموعة ‘أكور للفنادق‘ وما تسعى لتحقيقه من خلال برنامج ALL".

"طموحنا النهائي هو تزويد زبائننا الأوفياء بتجارب غير محدودة، وليس ذلك أثناء سفرهم فقط، إنما في مدنهم أيضاً، ومع حفلات الفورمولا-1 مع الإطلالة المثالية على مضمار السباق والدخول إلى الكواليس في الحفلات الموسيقية رفيعة المستوى، وفرصة لقاء فنانين مرموقين من مختلف أنحاء العالم، تجعلنا الفوائد والميزات المتنوعة التي توفرها هذه الشراكة أكثر قدرة على تحقيق تطلعاتنا".

ومن جانبه قال إيفجيني كوزين، الشريك الإداري والمؤسس المشارك في مجموعة "بلدوزر": "أسلوب الحياة غير المحدود جزء جوهري من ثقافتنا، ومن طريقة التفكير التي ندعمها ونسهلها لجميع عملائنا، وواحدة من القيم التي أقدّرها شخصياً، لذلك نحن متحمسون للعمل مع ‘أكور للفنادق‘ على برنامج مذهل كهذا. هذه الشراكة تحمل فرصة رائعة لمشاركة قيمنا وخبراتنا، ونحن فخورون بالقدرة على تقديم تجارب فريدة لأعضاء برنامج ‘أكور للفنادق‘".

ويشكل إطلاق برنامج "ALL – Accor Limitless Live" "أكور عيش بلا حدود" محطة عامة في مسيرة "أكور للفنادق"، من خلال الدمج بين منصة التوزيع (Accorhotels.com) وبرنامج الولاء (Le Club Accor) الخاصين بها لإنشاء بوابة عالمية واحدة للعملاء وتسهيل دخولهم عالم "أكور للفنادق".

وإضافة لتوفير الفوائد المختلفة للأعضاء ضمن منظومة "أكور للفنادق" المؤلفة من أكثر من 35 علامة تجارية فندقية، يتيح هذا البرنامج تجارب لا تقدر بثمن تتجاوز حدود الإقامات الفندقية من خلال الشراكات المميزة مع أسماءٍ عالمية في مجالات الترفيه والمطاعم والرياضة، وهي المجالات التي توصّلت المجموعة لكونها تنال اهتماماً خاصاً من معظم أعضاء برنامج الولاء الخاص بها.

ويضيف سيزغين: "زبائننا متحمسون للحصول على المزيد من المزايا الخاصة بالمطاعم والترفيه مع برنامج الولاء الجديد. وهذه الشراكة الإقليمية تعكس طموحنا المتنامي بتوفير فوائد لا محدودة لأعضاء برنامجنا، نهاراً وليلاً، عبر التعاون مع المشغلين الأفضل في الإمارات العربية المتحدة".

وتشكل هذه الاتفاقية مع مجموعة "بلدوزر"، التي عمل عليها فرع الشرق الأوسط وأفريقيا من "أكور للفنادق"، امتداداً لمجموعة من الشراكات الكبرى التي عقدتها المجموعة حتى الآن من أجل برنامج ALL مع كل من شركة "إيه إي جي" (AEG)، و"آي إم جي" (IMG) ونادي باريس سان جرمان لكرة القدم.

وتزيد هذه الشراكة مع مجموعة "بولدوزر" بشكل هائل من خيارات الفعاليات المتنوعة المتاحة لأعضاء ALL في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتكمل روزنامة الفعاليات التي تتضمن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش (آخر نوفمبر/أول ديسمبر) حيث يقيم "سوفيتيل مراكش"، الشريك الرسمي للمهرجان، حفل عشاء افتتاحي بحضور العديد من النجوم، وبطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي (ديسمبر)، التي تتوفر فيها تجارب غامرة، تشمل لقاء نجوم التنس والدخول لصالات كبار الشخصيات.


المصدر: ogilvy

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع