منذ افتتاح هذه الوجهة المتميّزة في الجميرا في شهر مارس، استقطبت قاعدة من العملاء الأولياء انبهروا بالديكور النابض بالحياة والأجواء الأنيسة والدافئة التي تُلهم الضيوف في كل الزوايا. أعدّ فريق "كلتشر هاوس" قائمة من وحي العيد متوفّرة من 19 لغاية 24 ديسمبر، من الساعة 12:00 ظهراً حتّى الساعة 5:00 مساءً، لقاء 100 درهم إماراتي تشمل ثلاث وجبات مع القهوة أو الشاي أو العصير.

تشمل قائمة العيد أطباقاً مُعدّة خصيصاً لهذه المناسبة تُدغدغ براعم الذوق وتوقظ البهجة في النفوس، وكل ذلك لقاء 100 درهم إماراتي فقط.

تبدأ هذه التجربة المميّزة مع مقبّلات منها سلطة والدورف بالقريدس، مع القريدس المسلوق بالزبدة والخس الصغير والجوز المحمّص، وسلطة الجرجير والهندباء والإجاص، تُمهّد الطريق للأطباق الرئيسية وتشمل دجاجة مشوية محشية بالأعشاب مُقدّمة مع التفاح المغطّس بالكاراميل والقصعين والجزر الصغير، وستيك لحم الضلع مع البطاطا المهروسة بالكريمة والزبدة المخفوقة بالأعشاب.

الختام مسك مع تشكيلة من الحلويات تشمل بودينج الخبز والزبدة مع التوت والشوكولاتة البيضاء مع جيلاتو بنكهة جوز الهند، أو تارت كريمة الشوكولاتة مع فتات الفستق وجيلاتو بنكهة الفستق، إلى جانب القهوة أو الشاي أو العصير.

فرصة لتسوّق أجمل الهدايا
سيجد الضيوف عند زيارة هذه الوجهة أيضاً فرصة لشراء أجمل هدايا العيد من المتجر المميّز داخل "كلتشر هاوس" الذي يستعرض أجمل الكنوز من كافة بقاع الأرض، من قطع الديكور والمجوهرات والقرطاسية (ومن مِنّا لا يحبّ القرطاسية) إلى الأزياء والعطور. باختصار، هناك ما يُرضي جميع الأذواق!

التاريخ: من 19 ديسمبر لغاية 24 ديسمبر
الساعة: من الساعة 12:00 ظهراً حتّى الساعة 5:00 مساءً
مضمونها: طبق من المقبّلات | طبق رئيسي: طبق حلوى | كوب قهوة أو شاي أو عصير
السعر: 100 درهم إماراتي
الموقع: 106 شارع شاطئ جميرا (مقابل مركز الشاطئ)
ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحاً حتّى الساعة التاسعة مساءً (حتّى الساعة العاشرة مساءً أيّام الخميس والجمعة والسبت)
موقف السيّارات: خدمة ركن السيّارات متوفّرة مجاناً

المصدر: z7communications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع