يُعتبر مطعم أمازونيكو اللاتيني-الأميركي الفخم الذي افتُتح حديثاً في مركز دبي المالي العالمي المكان الأمثل للاحتفال ببداية العقد الجديد حيث تشكّل الغابات المطيرة الغنّاء الخلفية المثالية تكمّلها المأكولات العصرية اللذيذة مع الموسيقى الصاخبة والترفيه المستوحى من الأدغال.

يقع أمازونيكو في قلب مركز دبي المالي العالمي ويتيح لروّاده الاحتفال بليلة رأس السنة من دون حدّ أدنى للإنفاق. إقضِ أروع أمسية في مطعم أمازونيكو واختر من قائمة مأكولاته الانتقائية التي تشمل السلطات المنعشة، والمقبّلات الشهية والأطباق الرئيسية اللذيذة.

استمتع بالترفيه الحي في الطوابق الثلاثة بمطعم أمازونيكو حيث تشعر بأنك محاطٌ بالأدغال من كل زاوية. احتفل بليلة رأس السنة في صالة الطابق الأرضي بالمطعم وركن السوشي، أو استمتع بتناول عشاءٍ في منطقة تناول الطعام الرئيسية في الطابق الأول أو انتقل إلى سطح المطعم الفسيح للاستمتاع بالموسيقى النابضة بالحياة.

استمتع بتناول أشهى المأكولات من قائمة المطعم المميزة التي تشمل طبق كفتة دي كورديرو (كفتة لحم ضأن متبلة مع صلصة التمر الهندي اللاذعة والزبادي الشهية الزاخرة بالنكهات)، وطبق سمك القاروس المُعدّ على طريقة إسبيتو التقليدية، فضلاً عن طبق شرائح لحم البقر البرازيلي اللذيذ واختتم وجبتك بفوندان الشوكولاتة مع الآيس كريم بالفستق أو اختر الأناناس المكرمَل اللذيذ. اختر المشروب الفوّار الملائم واحتفل بليلة رأس السنة بطريقةٍ استثنائية.

احتفل حتى ساعات الصباح الأولى في مطعم أمازونيكو الذي يفتح أبوابه لغاية الساعة 3 فجراً والذي يتميز بأجوائه الساحرة المستوحاة من أميركا اللاتينية، وبتصميمه المميز الذي يغلب عليه طابع الغابات المطيرة وبضيافته الاستثنائية. احتفل في مطعم أمازونيكو بليلة رأس السنة المميزة المستوحاة من الأجواء الاستوائية!

يفتح مطعم أمازونيكو أبوابه لحجوزات عيد الميلاد.

الموقع: قرية البوابة 11، بافيليون مركز دبي المالي العالمي

المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع