استقبل العام 2020 وسط أجواء أنيقة ونابضة بالحياة في مطعم واستراحة سي لا في الذي يُعتبر أحد أرقى المواقع للاحتفال بليلة رأس السنة. يقع المطعم الذي يشمل صالة داخلية وتراس في الهواء الطلق في الطابق الـ54، ويوفر إطلالات لا تضاهى على عرض الألعاب النارية في برج خليفة المهيب وأفق مدينة دبي المتلألئ.

يوفر مطعم سي لا في الذي يقع في داون تاون دبي خلال ليلة رأس السنة قائمة تضمّ ستة أطباق ولا أشهى ليختبر الضيوف تجربة من العمر. كما يقدم باقة مشروباتٍ شاملة وعرضاً موسيقياً حياً للدي جاي فضلاً عن عروضٍ فنية مبهرة لتقضي أمسية من العمر.

يعدّ الشيف التنفيذي في المطعم هاورد كو قائمة طعام فاخرة تشمل تشكيلة من الأطباق بما فيها طبق شوماي تورتيليني أون برودو الشهي وهو عبارة عن زلابية بلحم البط المدخن تُقدَّم في مرقة غنية تزخر بالنكهات اللذيذة من الشرق والغرب. أمّا طبق بوكاتيني كاسيو إي بيبي فهو مشبّع بزبدة الطحالب البحرية ويمتاز بطعمه اللاذع الخفيف.

ولعشاق المأكولات البحرية، يقدّم المطعم طبق سمك القدّ الأسود المسلوق الطازج مع البطلينوس، لفت طوكيو والهليون والمتبّل بزيت الوسابي وبانشيتا لحم الواغيو. يُنكّه طبق الفرّوج الإسباني المشوي والمقرمش بصلصة الزنجبيل والشمندر الخفيفة ويُقدَّم على طبقة من الهندباء المشوية على الفحم والمغطاة بخل دهن البط. كما يقدم المطعم تشكيلة من الحلويات الصغيرة في ختام وجبتك لتتذوّق إبداعات شيف الحلويات.

فضلاً عن كأس من المشروب الفوار لجميع الضيوف عند منتصف الليل بينما يتأملون عروض الألعاب النارية المذهلة في برج خليفة. وتستمر الحفلة الراقية حتى ساعات الصباح الأولى في النادي الليلي حيث تتوفر باقة المشروبات بكمية غير محدودة تتخللها موسيقى دي جاي سي لا في الذي سيشعل الأجواء بأروع الأغاني.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة