تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة عطلة نهاية أسبوع طويلة بمناسبة العيد الوطني للدولة، وتمثل هذه العطلة الفرصة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة على شواطئ نخلة جميرا، حيث يرحّب والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بالسكّان والزوّار للإقامة والاستمتاع بأجواء دبي في هذا الوقت من العام.

وتتميز هذه الوجهة الشاطئية بوجود كافة وسائل الراحة التي يحتاجها الضيوف للاسترخاء، ويقدّم المنتجع عرض الإقامة الخاص بالمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يمنح الضيوف تخفيضاً بمقدار 30٪ على أسعار الغرف والأجنحة، شاملةً وجبة الفطور، بالإضافة إلى 25٪ تخفيض على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق والتي يصل عددها إلى ستة، و25٪ تخفيض على جلسات السبا.

كما وسيحصل الضيوف على سعر حصري على نشاطات الرياضات المائية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة التي لا تعمل بالمحرّكات بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويمكن للأطفال بين 3 – 12 عاماً الحصول على ساعتين مجاناً يومياً في نادي كوكو للأطفال. ويمكن للضيوف أيضاً استخدام مرافق السبا مجاناً، وتشمل المرافق ساونا الحجر الملحي من الهيمالايا، وغرفة البخار العطري، وساونا الأعشاب، ومرافق الاستحمام المميزة والسرير المائي.


المصدر: houseofcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع