يستقبل هاكاسان أبوظبي ضيوفه للاحتفال بموسم الأعياد والسنة الجديدة مع قوائم وأجواء خاصة لاستقبال عام 2020 بالتقاليد الصينية. سيكون المطعم الكانتوني الوجهة المثالية لإحياء موسم الأعياد بفضل أجوائه الاحتفالية، وتصميمه المميز، وكرم ضيافته الذي لا يضاهى، ويعد المطعم رواده بتجربة ساحرة لا مثيل لها.

سيقدم هاكاسان أبوظبي قائمة الصنوبر الحصرية تعرف شجرة الصنوبر في الثقافة الصينية باسم "سونغشو"، وترمز إلى طول العمر والفضيلة والشموخ. وسيثير هذا المفهوم الفريد والجديد الذي يعتبر شجرة الصنوبر إلى جانب أشجار البرقوق والخيزران "أصدقاء الشتاء الثلاثة"، حماس الضيوف.

سيكون الضيوف على موعد مع الطعام الشهي إلى جانب أجواء العيد الغامرة حيث يتحول المطعم الأنيق إلى مكان شتوي بامتياز.

تشمل قائمة الصنوبر الحصرية لموسم الأعياد ما يلي:
ديم سوم مطهو على البخار يتضمن لحم واغيو مع الكمأة، مالا ثمار البحر وجذر أنجليكا مع الدجاج، سلطة السرطان الطري مع صلصة البرتقال الياباني، الأسقلوب مع صلصة "إكس أو" وفطيرة التفاح، روبيان النمر المقلي مع صلصة كمأة إدامامي، دجاج مشوي بالسمسم والثوم ولحم ضلع واغيو سوتيه مع الفطر والفلفل الحار والزيتون، جذوع الثوم المقلية مع الفجل المجفف والفول السوداني، روبيان يونغ تشاو مع الأرز المقلي باللحم وكاكاو ديليس وهو موس الفول السوداني مع رقاقة الكراميل وسوربيه الشوكولا الداكنة ومشروب روبي تانغ وهو مزيج من شراب هندريك، وبايجو، وفاكهة ليتشي، والرمان وماء الورد.

تشمل قائمة ليلة رأس السنة الحصرية ما يلي:
مشروب ترحيبي من الفاكهة والمشروبات الغازية، ديم سوم ليلة رأس السنة مطهو على البخار يتضمن مقبلات كراب السلطعون مع الكافيار، ومقبلات الفطر والكركند، ديم سوم مقلي يتضمن لحم البقر واغيو والتفاح والكمثرى والفاصوليا الحلوة، سلطة البط المشوي مع صلصة البرتقال الياباني، سمك القاروس التشيلي المطهو على البخار مع صلصة الصويا والبقدونس والزنجبيل، الكركند الكندي المشوي على الفحم مع كريمة الزبدة المنكهة بخمسة أنواع من البهارات، لحم البقر واغيو مقلي مع صلصة سيشوان اللاذعة، فاصوليا سناب المقلية مع جذر اللوتس، الأرز المقلي مع أذن البحر وموس الشوكولا المملح وكيك ساكر مع سوربيه الفراولة المائعة.

العرض: القائمة الاحتفالية لموسم الأعياد
الزمان: من 1 إلى 30 ديسمبر
المكان: هاكاسان أبوظبي
السعر: 398 درهم إماراتي للشخص الواحد

العرض: قائمة ليلة رأس السنة
الزمان: 31 ديسمبر
المكان: هاكاسان أبوظبي
السعر: إبتداءً من 688 درهم إماراتي للشخص الواحد


المصدر: qcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع