أطلق كل من فندقي تريب باي ويندام وويندام دبي مارينا عروضاً رائعة للسعوديين احتفالاً باليوم الوطني السعودي، مقدمين الخيار الأمثل للأصدقاء والعائلات الذين يسافرون إلى دبي لقضاء الإجازة.

وتبدأ الأسعار من 240 درهمآً إماراتياً في الليلة في ويندام دبي مارينا و155 درهمآً إماراتياً في الليلة في تريب باي ويندام دبي.

تريب باي ويندام دبي
توجهوا إلى تريب باي ويندام دبي في برشا هايتس لأخذ استراحة والتمتع بعطلة مميزة في الفندق المميز بموقعه الذي يسمح بالوصول إلى أبرز الوجهات في المدينة. سيتمتع المواطنون السعوديون الذين حجزوا خلال فترة العطلة بعروض قيمة على الإقامة بسعر يبدأ من 155 درهماً إماراتياً فقط في الليلة دون الإفطار و180 درهماً إماراتياً مع وجبة الإفطار، بالإضافة إلى خصم 20% على خدمة المطاعم وخدمة الغرف (في كل من مطعمي لكويد ولوكال).

سيتمكّن الضيوف أيضاً من تسجيل المغادرة في وقت متأخر الساعة 2 ظهراً وتسجيل الوصول باكراً من الساعة 10 صباحاً بالإضافة إلى حسم 50٪ على خدمات غسيل الملابس.

العرض: باقة إقامة في الغرف بسعر يبدأ من 155 درهم شاملة الضرائب و20% خصم على المأكولات والمشروبات
التاريخ: 19 - 30 سبتمبر 2019
تتضمن الباقة:
خدمة واي فاي مجانية
نقل مجاني إلى الشاطئ والمولات والمعالم السياحية الأخرى.



ويندام دبي مارينا
يقع ويندام دبي مارينا في المنطقة الأكثر حيوية في دبي، مشكلاً محطة مثالية لبدء مغامرة لا تنسى بقيمة مناسبة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

تبدأ أسعار الغرف من 240 درهم إماراتي فقط في الليلة دون الإفطار و265 درهماً إماراتياً شاملة الإفطار، بالإضافة إلى ترقية مجانية لجناح جونيور عند حجز غرفة سوبيريور.

يشكل هذا الفندق الخيار الأمثل للعائلات أو مجموعات الأصدقاء الباحثين عن تجربة عطلة تمتزج فيها أجواء المدينة والشاطئ.

العرض: تبدأ أسعار الغرف من 240 درهم مع ترقية مجانية لجناح جونيور عند حجز غرفة سوبيريور.
التاريخ: 19 – 30 سبتمبر
تتضمن الباقة
خدمة واي فاي مجانية
خدمة نقل مجانية إلى مناطق الجذب المحلية.

العرض للمواطنين السعوديين. يجب تقديم بطاقة هوية صالحة.
الأسعار شاملة للضرائب وتخضع لدرهم السياحة.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع