تعود ليلة الكوميديا المفضلة في الإمارات "لافتر فاكتوري" إلى تريب باي ويندام هذا الشهر واعدة الضيوف بأروع العروض الكوميدية من نجوم عالميين.

ونظراً للطلب الكبير عليها يقدم الفندق للضيوف باقات الإقامة لافتر فاكتوري مع عروض قيمة على الغرف فقط للضيوف المشاركين.

ويمكن للضيوف الذين يحضرون لافتر فاكتوري الاستفادة من باقات إقامة رائعة مع أسعار غرف تبدأ من 199 درهم إماراتي فقط (شاملة الضرائب).

ويستضيف الفندق العصري، الواقع في برشا هايتس، ليلة الكوميديا ​​الحافلة بالمتعة يوم الخميس 19 سبتمبر. وكل ما على الزائرين القيام به عند حجز غرفة ذكر " Laughter Factory" للتمتع بإقامة قصيرة مليئة بالأجواء المبهجة إما في ليلة العرض أو الليلة السابقة.

وتستضيف فعالية "سمر ويت تانك" التي تقدمها ليالي لافتر فاكتوري مجموعة رائعة من الممثلين الكوميديين، بما في ذلك بات بيرستشر، الذي نال استحسان النقاد، واحد من أبرز الأسماء في مهرجان "Just for Laugh Festival" في مونتريال ومن أشهر الكوميديين في المشهد الكوميدي لسان فرانسيسو وسياتل الذي يشهد تنافساً كبيراً. مشهد كوميدي.

بالإضافة إلى آندي وايت، الممثل الكوميدي الثاني في قائمة الأمسية، ويعد الاثنان وجهين جديدين في منطقة الشرق الأوسط. أما الكوميدي الثالث فهو ماركوس بيردمان الذي عاد إلى الإمارات بعد النجاح الهائل الذي حققه ليصبح اليوم أحد أكثر الممثلين الكوميديين شهرة في المملكة المتحدة وعلى مستوى العالم.

يشكل فندق تريب باي ويندام دبي المكان الأمثل بأجوائه المفعمة بالحياة والعروض القيمة على الغرف وليالي الكوميديا الرائع بحضور مجموعة من أشهر الكوميديين العالميين.


المصدر: trypdubai

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع