بفضل موقعه المميّز على إحدى أكبر جزر المالديف الخاصة، يشكّل منتجع ون آند أونلي الفخم والذي يتألّف بالكامل من الفلل، ملاذاً مثالياً للعائلات لعيش أجمل التجارب بين أحضان عالم من الخصوصية التامة.

يُعدّ منتجع ون آند أونلي ريثي راه وجهةً مثالية لكافّة أفراد العائلة، حيث يمنح الأهل إمكانية قضاء وقت ممتع بينما يستمتع أطفالهم ببرنامج مسلٍّ يزخر بالأنشطة التفاعلية والتجارب الاستثنائية في عالم ملؤه المتعة والمرح. سيكون الأولاد تحت رعاية فريق برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) المتمرس والمُعتمد من قبل شركة الاستشارات وورلدوايد كيدز العالمية للعناية بالأطفال، والتي تتمتّع بخبرة واسعة في مجال تدريب موظفي رعاية الأطفال. يتكلّم الموظفون في برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) اللغات الروسية، والأوكرانية والإنجليزية بطلاقة.

تم تصميم برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) للتركيز على السمات الفردية لكلّ طفل بفضل مجموعة من الأنشطة والتجارب المصممة خصيصاً لتحفيز النشاط والتفكير المنطقي والإبداع. يُمنح الأطفال الحرية الكاملة لاستكشاف البيئة المحيطة بهم ويتم تشجيعهم على اختبار تجارب جديدة وتنمية مهاراتهم تحت رعاية خبراء برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy). عند الوصول إلى الجزيرة، ستلتقي العائلة بموظّف برنامج "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) المخصّص لها والذي سيعدّ جدولاً مخصصاً لأطفالها الصغار أثناء الإقامة، وسيتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة لتحفيز الابتكار والخيال والاكتشاف.

تشمل هذه الأنشطة المصمّمة لتلبّي حاجات الأطفال تحت إشراف فريق "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) المحترف، الحرف المستوحاة من وحي الوجهة، ولعبة البحث عن الكنز على الشاطئ، والميني جولف على الشاطئ، وصنع الأساور والأكسسوارات وغيرها من الأنشطة.

لا نساوم على منح العائلات تجارب تعزّز الروابط التي تجمع بين أفرادها خلال العطلة، ولكن في الوقت ذاته، ستتاح الفرصة أمام الأهل للاسترخاء بينما يكون الأطفال بأيادٍ أمينة يستمتعون بأنشطة تفاعلية تعرّفهم على البيئة. لا تقتصر الأنشطة والتجارب على منطقة برنامج كيدز أونلي فحسب، بل يُمكن للأطفال التعرّف أكثر إلى طبيعة الجزيرة واختبار وسائل الراحة المتنوعة تحت إشراف موظّفي "كيدز بادي" (Kid’s Buddy).

وفي هذا السياق، قال جان ب. تيبالدي، مدير عام منتجع ون آند أونلي ريثي راه: "يعزّز "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) تجربة العائلات بفضل خدمة الرعاية التي يقدّمها في بيئة إبداعية وتعليمية للصغار. إنه برنامج يمنح الأهل راحة البال لأنّ أطفالهم يكونون تحت رعاية متناهية ويمنحهم فرصة اختبار مغامرات شيّقة على الجزيرة."

تتوفر خدمة "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) لإقامة لا تقلّ عن 5 أيام متتالية. يُمكن حجز الخدمة قبل الوصول إلى المنتجع أو أثناء إقامة الضيوف، أما الكلفة فهي 1000 دولار أمريكي للطفل الواحد، بالإضافة إلى الضرائب المطبّقة، وتشمل 8 ساعات إشراف من قبل خبراء فريق "كيدز بادي" (Kid’s Buddy) في اليوم الواحد، وبرنامج أنشطة مخصّص بحسب متطلبات كلّ طفل.

كما تضمّ الباقة هدية مميزة يحصل عليها الأطفال عند وصولهم، وحسماً بنسبة 20% على جميع منتجات كيدز أونلي وإمكانية مشاركة مجانية في جميع الأنشطة المتوفرة ضمن برنامج كيدز أونلي.


المصدر: prco

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع