تعاقد منتجع الرفاهية الرائد في المالديف "كوكو بودو هيثي" Coco Bodu Hithi مع عضو لجنة التحكيم في برنامج "ماسترشيف" والطاهية الحائزة على نجوم دليل ميشلان المرموق الشيف مونيكا غاليتّي لكي تستقدم مهاراتها في الطهو إلى الجزيرة خلال شهر أكتوبر.

وضمن هذا التعاون، سوف تقوم الشيف مونيكا غاليتّي باستضافة مأدبتي عشاء حصريّتين وستبتكر قائمة طعام مكوّنة من ستّة أطباق مخصّصة لمطعم "أكوا" Aqua الحائز بدوره على الجوائز، بما فيها لائحة تتضمّن مقترحات الشراب من قبل خبراء المطعم. كما سوف تستعرض قائمة الطعام أفضل المنتجات المحليّة، ولمسة مختلفة تضفيها الشيف غاليتّي على المطبخ المالديفي المحلّي مستوحاة من الأطباق التي يشتهر بها مطعمها "ميري" Mere من خلال فرعيه في فيتزروفيا، ولندن، تعكس أسلوبها في الطهو وتأثّرها بأصولها التي تعود إلى جنوب المحيط الهادئ.

تقيم مونيكا حفلي العشاء في مساء يومي 22 و25 أكتوبر، ما يمنح الضيوف الفرصة للوقوف على شغفها المباشر لاستعمال أفضل المكوّنات الطازجة حصرياً لصنع أطباق معاصرة تخطف الألباب. وسيبقى الطبق الذي يحمل توقيع مونيكا في قائمة أطباق المطعم على أساس موسميّ، وسيتمكّن الضيوف في المستقبل من تذوّق جزء من قائمتها التي ابتكرتها حصرياً للمنتجع.

كما ستقيم مونيكا ورشة عمل "ماستركلاس" مخصّصة للضيوف يوم 23 أكتوبر، تعرض خلالها مجموعة كبيرة من التقنيات والنصائح لإعداد وتنفيذ أطباق طعام جديرة بنجمة ميشلان.

وبالتزامن مع إقامة مونيكا، سوف يقوم رايان شيتياواردانا الملقّب باسم "مستر ليان"، بابتكار وتقديم قائمة مشروبات خاصة تتألف من خمسة كوكتيلات فريدة من نوعها في مقصف الكوكتيل الخاص بالفندق "لاتيتود" Latitude، وسيحظى أيضاً الكوكتيل الذي يحمل توقيعه بموقعه على القائمة ليستمتع بها الضيوف في الأشهر التالية.

وسيقدّم "رايان" المشروبات مساء 20 أكتوبر و24 أكتوبر، لمحة عن عالم مزج الكوكتيلات من خلال ورشة عمل "ماستركلاس" في 21 أكتوبر، سيتمكّن خلالها الضيوف من تذوّق ومعرفة كيف يصنع رايان مزيجاً فريداً من النكهات لتقديم مشروبات لذيذة.

منتجع كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi حريص على الترحيب بعودة مونيكا غاليتي وتقديم رايان تشيتياواردانا لابتكارإبداعات طازجة ولذيذة للمطاعم والمقاصف الأنيقة والمريحة في الجزيرة. حيث يتضمّن ستّة مطاعم ومقاصف يقدّم من خلالها كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi مجموعة متنوّعة من المأكولات والمشروبات الرائعة، مستوحاة من جزر المالديف وغيرها.


المصدر: schneider

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع