تعاون منتجع أتلانتس النخلة دبي مع مجموعة "أدميند" (Addmind) الرائدة في مجال الضيافة لافتتاح أجدد مكان في المدينة "وايت بيتش" (WHITE Beach)، حيث يقع هذا المنشئ الجديد على شاطئ منتجع أتلانتس، وسيتم إطلاقة في نوفمبر ٢٠١٩، لتكون بذلك المكان الاجدد لتناول الطعام، والترفيه والحياة الليلية.

سيتميز وايت بيتش (WHITE Beach) بمناظر خلابة لدبي، وسيشمل مناطق شاطئية متعددة ومساحة للمناسبات الحية ومطعماً مع تراس في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة بجانب الشاطئ. توفر هذه البيئة تجربة مختلفة في النهار وفي الليل، ليكون بذلك مكان غير تقليدي. سواء كنتم تبحثون عن مكان للاستمتاع مع الأصدقاء أو لقضاء أمسية ممتعة، فسوف يقدم وايت بيتش (WHITE Beach) مجموعة من الكراسي المريحة وموسيقى عصرية، ليكون المعيار الجديد للخدمة والترفيه داخل دبي وخارجها.

في النهار، سيتمكن الزوار بالاستمتاع بـ وايت بيتش (WHITE Beach) والتمتع بالأجواء الخلابة الطبيعية. سينعم الضيوف بالبساطة والرفاهية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتصميم المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط​الممزوج بالسحر الريفي أثناء الاسترخاء على أسرّة بجانب المسبح أو تحت المظلات المخصصة بجانب الشاطئ. سوف يطل مطعم مستوحى من البحر الأبيض المتوسط على الشاطئ عبر تراس في الهواء الطلق، مع طاولات كبيرة مشتركة، ويقدم قائمة بسيطة ولكن أنيقة.

في الليل، يستضيف وايت بيتش (WHITE Beach) مجموعة من الفنانين الدوليين والمحليين اسبوعيا وسيكون هناك أيضا جلسات في وقت الغروب. سيقوم الدي جي المقيم بلعب موسيقى نابضة بالحياة عند وقت الغروب يوميا.

في هذا الصدد، علق توني هبر، المؤسس والرئيس التنفيذي أدميند (Addmind) للضيافة قائلاً: "نحن سعداء بأن نكون معروفين من خلال نجاح وايت(WHITE) محليا ودوليا خلال الفترة الماضية. نحن متحمسون لرؤية هذه العلامة التجارية في تطور، بهذه الشراكة مع واحدة من أهم الوجهات التجارية والترفيهية في العالم، فإن ذلك يعد أقل من وعود بالتطوير الاستراتيجي لـ وايت (WHITE) لتصبح علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة."

وعلق تيموثي كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في منتجع أتلانتس النخلة قائلاً: "نحن فخورون بإضافة مكان فريد ومميز آخر إلى منتجعنا المتطور باستمرار. نحن متحمسون لشراكتنا مع أدميند والاستفادة من نجاحها كشركة رائد للضيافة في المنطقة. يضيف هذا بُعداً آخر إلى تجاربنا الترفيهية المتوسعة في منتجعنا مع وايت بيتش (WHITE Beach)، الحديقة المائية أكوافنتشر، والمطاعم المؤسسة من قبل طهاه مشهورين. هدفنا هو الاستمرار في كسر الحدود في عالم الطهي والترفيه على مستوى العالم، ونحن قريبون من إطلاق منتجع ذا رويال اتلانتس في القسم الثالث من عام ٢٠٢٠".


المصدر: wearebrazenpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع