أفتتح "مقهى لكس" أبوابه في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ليشكل أضافة للوجهات والمقاهي الفاخرة في الإمارات بأناقة تصميمه وتراسه الكبير المطلّ على ربوع كورنيش العاصمة أبوظبي.

صُمِّم مفهوم "مقهى لكس" حول فكرة الاحتفال بلحظاتٍ أسطورية، وهو يتميز بتصميم كلاسيكي وبسيط في نفس الوقت، يسطره لوح من العقيق حيث منطقة الجلوس الرئيسية مقابل شاشات تبث أكبر الأحداث الرياضية مباشرة على الهواء. يشعر الزائرون لأول مرّة بأنهم من أهل المكان إذ تستقبلهم أجواء مضيافة تستذكر ثمانينيات القرن الماضي من حيث تفاصيل الديكور وإنارته الحميمة.

يستقبل الضيوف فريقٌ خبير لتعريفهم على المجموعة الواسعة من أصناف مشروبات العنب الفاخرة المعروضة في القبو. كما توجد "قائمة القبو"، وهي مجموعة مختارة من أصناف العنب بقيمة لا تضاهى.

يصطحب مقهى لكس" حاسّة التذوق في رحلة ساحرة إلى عالم الأجبان واللحوم المجففة المليء بالنكهات الفريدة لترافق أعناب القبو الفاخرة وذلك على ضفاف غرفتين محكمتي الرطوبة، هذا إلى جانب قائمة من المأكولات الخفيفة تُلبي كافة الأذواق.
تتوفّر أيضاً ردهة للمدخنين وغرفة خاصة منفصلة للضيوف الذين يفضلون الخصوصية والمحادثات الهادئة.

علّق مدير المطاعم نوجزار مكاريدز قائلاً: "يسرّنا تقديم هذا المفهوم المثير لقبو يختزن أصناف عنب عالية الجودة يتم اختيارها بعناية وبأسعار معقولة، ويرافقها أجبان ولحوم مجففة استثنائية. سواء كنت تقدّر تجربة تدخين السيجار الفاخر، أو ترغب في تذوّق المشروبات المعتقة أو تفضّل ببساطة مشاهدة الرياضة مع جمعٍ، فإنّ مقهى لكس هو المكان المثالي لك."


المصدر: qcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع