تولّت ناتالي كوكاين منصب المديرة العامة في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، وسترأس فريق المنتجع البوتيكي الفاخر الكائن في عقار بولو.

تحمل ناتالي في جعبتها أكثر من 20 عاماً من الخبرة جمعتها من أنحاء العالم، وها هي تنتقل من مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لتنضم إلى أسرة فنادق ميليا العالمية. هي مواطنة بريطانية ولدت في هونغ كونغ وانتقلت إلى الولايات العربية المتحدة حيث بدأت مسيرتها المهنية في برج العرب الشهير في دبي بعد أن تولت منصب المسؤولة عن قسم خدمة الضيوف.

ثمّ عملت مع إنتركونتيننتال دبي بصفتها المديرة المساعدة في مكتب الاستقبال، حيث واصلت الارتقاء والتقدّم في قطاع الضيافة. تولّت ناتالي مهامها بنجاح مع "ذا سيتاي"، ميامي بيتش، ذا سافوي، فندق فيرمونت لندن، فيرمونت بكين وآيلاند شانغريلا، هونغ كونغ.

هذا وعادت مجدداً إلى الإمارات العربية المتحدة بعد أن اكتشفت شغفها الكبير تجاه الضيافة العربية عام 2012 حين تولت منصب مديرة العمليات في فندق ذا اتش، دبي ومنتجع سانت ريجيس بصفتها مديرة الفندق.

تحمل ناتالي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال في مجال إدارة الفنادق من الأكاديمية الأسترالية العالمية للفنادق في كانبيرا (أستراليا).


المصدر: tcapr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع