تقدم فنادق هيلتون لضيوفها هذا الصيف فرصة الاسترخاء من أجل الاستعداد للسفر والتمتع بتجربة إقامة قصيرة قبل عطلتهم في فنادقها الواقعة على مقربة من المطار.

وتوفر المجموعة للمقيمين على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي أو للمسافرين الراغبين بالاسترخاء قبل رحلتهم خيار الإقامة في فندقي هامبتون باي هيلتون مطار دبي وهيلتون جاردن إن الجداف اللذان افتُتحا حديثاً حيث يمكنهم شحن طاقتهم والتمتع بالخدمة المميزة.

سيوفر فندق هامبتون باي هيلتون مطار دبي على المسافرين عناء القلق من التأخر عن رحلة الطيران إذ يقع الفندق على بعد أربعة كيلومترات فقط عن المطار ويوفر خدمة النقل المجانية من الفندق إلى محطات الطيران.

سيتمتع نزلاء الفندق بأشعة الشمس الدافئة في المسبح الخارجي أو يمكنهم ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهّز بالكامل بينما يحظون بخدمة ممتازة.

يقدم الفندق لضيوفه وجبة إفطار ساخنة مجانية، كما يمكنهم أيضاً تناول وجبة خفيفة قبل رحلتهم في مطعم "بريك ستريت آند كو" بالإضافة إلى ذلك، سيقدم الفندق اعتباراً من شهر سبتمبر باقات "Park and Fly" والتي تمكّن النزلاء من ركن سياراتهم في الفندق خلال مدة سفرهم.

تبدأ أسعار الغرف من 145 درهم إماراتي لليلة الواحدة بالإضافة إلى قيمة الضرائب

يقع هيلتون جاردن إن الجداف على بعد ما يزيد قليلاً عن خمسة كيلومترات من مطار دبي وخمسة كيلومترات من وسط المدينة. يلبي مطعم ستريت إيت كلتشر في الفندق مختلف أذواق المسافرين من مأكولات الشارع العالمية المحضرة بلمسة مختلفة مع خدمة غرف متوفرة مساءً.

يمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء في سبا MYST والتمتع بجلسة بتدليك أو بحمام مغربي، أو يمكنهم التمرّن في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة أو السباحة في المسبح المطل على مشهد أفق دبي.

تبدأ أسعار الغرف من 149 درهم بالإضافة إلى قيمة الضرائب

هل تعلم؟
كانت هيلتون رائدة في مفهوم فنادق المطار مع افتتاح فندق هيلتون سان فرانسيسكو عام 1959، وهي تضم اليوم أكثر من 470 فندق مطار حول العالم.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع