يرحب سوق مدينة جميرا، وجهة التسوق والمطاعم المميزة في دبي، باستضافة جميع مقيمي وزوار الإمارة للاستمتاع بحملة الأطعمة العالمية التي تتيح تجربة استثنائية لتناول أشهى النكهات حول العالم مع طيف متنوع من الخيارات اللذيذة دون تكبد عناء السفر.

ويشهد السوق الحديث والمميز بتصاميمه التقليدية والمستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط عملية تجديد هي الأكبر حتى اليوم؛ حيث تشمل افتتاح المزيد من المطابخ العالمية من خلال إطلاق عدد من مفاهيم المأكولات والمشروبات المحلية.

كما تستعد باقةٌ من المطاعم المفضلة لدى ذواقة المدينة، بما فيها مطعم ’ذا نودل هاوس‘ وركن المشروبات الأيرلندي الشهير ’ماك غيتيغانز‘ والمطعم اليوناني ’تافيرنا جريك كيتشن‘، إلى إطلاق قوائم طعام مميزة حتى آخر سبتمبر.

مطعم ’بيري آند بلاكولدرز‘: قائمة وجبات فطور جديدة كلياً في عطل نهاية الأسبوع
يقدم المطعم العريق في دبي والمتخصص بأطباق الشواء قائمة فطور ’بيج ويكيند‘ التي يرافقها مجموعة من المقبلات الشهية مثل الخبز المحمص ’بيكد آبل تكساس توست‘ وبينديكت البيض ’بيلد يور أون بينديكت‘. وذلك مع العديد من المكونات الشهية، بما فيها صلصة لحم صدر العجل المدخّن والأطباق المشوية، والجبنة الكريمية مع السلمون والأعشاب، فضلاً عن الأفوكادو وغيرها. كما يحتفي المطعم بتجربة ’ديب ساوث‘ التي تتيح للراغبين باختبار الأجواء الاحتفالية في وقت مبكر فرصة تناول تشكيلة من خيارات اللحم المقدد وكوكتيلات الفطور وسط أجواء عفوية ومريحة.

مطعم ’تريدر فيكس‘: جلسات مجانية لتعليم رقصة السالسا وحسومات بنسبة 50% مع عروض الساعة السعيدة
يبرز مطعم ’تريدر فيكس‘ في سوق مدينة جميرا كمحطةٍ مميزةٍ توفر تجارب مستوحاة من حياة الجزر الاستوائية وسط أجواء احتفالية غامرة. ويوفر المطعم للروّاد فرصة تعلم رقصات السالسا اللاتينية من خلال جلسات مجانية تعرّفهم على حركاتها الانسيابية على وقع أنغام حيّة تبدعها إحدى الفرق الموسيقية الكوبية.

ويعتبر المطعم وجهةً مثاليةً لتذوق كوكتيل ’ماي تاي‘ الأصلي وإعداد التوليفات الشهية والأطايب المحضرة في فرن الحطب الصيني. كما يقدم في فرعه بسوق مدينة جميرا حسومات بنصف القيمة على تشكيلة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة بين الساعة 6 و8 مساءً من الأحد إلى الخميس، وبين الساعة 5 و8 مساءً أيام السبت.

مطعم ’تافيرنا‘: قائمة طعام محددة من أربعة أطباق مقابل 175 درهم إماراتي
يعتبر مطعم ’تافيرنا‘ خياراً مثالياً للراغبين باختبار تجربة يونانية راقية على الواجهة البحرية المذهلة، وذلك مع قائمة مميزة تضم أربع وجبات شهية مقابل 175 درهم إماراتي فقط. وتتنوع الأطباق بين طبق الأخطبوط البارد والمسقعة وطبق ييميستا (وهو عبارة عن طبق يوناني تقليدي من الفلفل المحشو بالأرز)، إلى جانب حلوى لوكومادس (وهي وجبة يونانية تقليدية من الدونات المقلية). وعند ختام التجربة، يحصل الروّاد على زجاجة من زيت الزيتون التي تُقدم مجاناً على الطاولة.

مطعم ’بابليك‘: تجربة لا تضاهى مستوحاة من جبال الألب
يأخذ ’بابليك‘، المطعم الفرنسي الوحيد ذي الطابع المستوحى من جبال الألب، الضيوف في رحلة أوروبية ساحرة مع تشكيلته الشهية التي تضم أربع وجبات تقليدية من الجبنة. وتشتمل هذه الوجبات على ’تارتيفليت‘ لشخصين مقابل 220 درهم إماراتي فقط، و’فوندو‘ لشخصين مقابل 230 درهم إماراتي، و’تيراد‘ لشخصين مقابل 290 درهم إماراتي، و’راكليت‘ لشخصين مقابل 290 درهم إماراتي.

كما يتم تقديم زجاجة من عصير العنب مجاناً إلى جانب الوجبات الأربع. وعلاوةً على ذلك، يمكن للضيوف تذوق أشهى الأطباق التشاركية مع تجربة البرانش المسائي ’آلباين‘، والتي تتوافر مقابل 275 درهم إماراتي لأربعة أشخاص كحد أدنى، من السبت إلى الخميس.

مطعم فولي: تجربة استثنائية لا تفوت
يقدّم مطعم ’فولي باي نيك آند سكوت‘ تشكيلة واسعة من الأطباق المكونة من الجبنة البريطانية الفاخرة من علامة ’نيلز يارد‘، مع خيارات لا محدودة من عصير العنب الشهي مقابل 295 درهم إماراتي لكل شخصين، بدءً من الساعة 5 مساءً. ويوفر المطعم أيام الأربعاء قطعاً من شرائح لحم الأضلاع مع تشكيلة من ثلاثة أنواع من الصلصات وأصابع البطاطس وزجاجة من عصير العنب مقابل 350 درهم إماراتي لكل شخصين بدءاً من الساعة 7 مساءً.

مطعم ’تراتوريا توسكانا‘: أشهى الوجبات والحلويات التوسكانية
يجد الراغبون بتجربة أفضل أطباق المطبخ التوسكاني وسط أجواء ريفية أصيلة ما ينشدونه في مطعم ’تراتوريا توسكانا‘ الذي يقدم باقة واسعة من أطباق الباستا المميزة. وبإمكان الذواقة تجربة طبق باستا وكأس من عصير العنب مقابل 75 درهم إماراتي، وطبقين من الباستا وزجاجة من عصير العنب بحجم 500 مل مقابل 125 درهم إماراتي. بينما يتيح العرض البالغ قيمته 193 درهم إماراتي فرصة تناول طبقين من الباستا وزجاجة من عصير العنب بحجم 1 ليتر. كما تشكل مثلجات الجيلاتو خياراً مميزاً للتحلية مقابل 38 درهم إماراتي فقط.

مطعم ’ذا نودل هاوس‘: تجربة تدلل الحواس مع النكهات الآسيوية
يتابع فريق الطهاة لدى مطعم ’ذا نودل هاوس‘ ترجمة إبداعاته بعد إطلاق تجربة "النكهات الآسيوية"، حيث يقدم إضافات جديدة على خيارات تلك التجربة، ليحضّر باقة مميزة من أطايب مطبخ الشرق الأقصى وآسيا. ويدعو المطعم روّاده للانغماس في تجربة غنية بألذ نكهات القائمة الموسّعة من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات (عدا طبق البط) مقابل 99 درهم إماراتي فقط.

ويوفر سوق مدينة جميرا نكهات من شتى أنحاء العالم يوفرها طيف واسع من المطاعم العالمية، حيث تشمل وجهات طعام بلجيكية وهندية وعربية ومقاهٍ متنوعة، وتخضع العديد منها إلى عمليات تجديدٍ واسعة.


المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع