يسر كلّ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم، حديثي الافتتاح والواقعين ضمن منطقة النسيم في مكة المكرمة، الإعلان عن تعيين هيثم عفت رسمياً بمنصب مدير إدارة المبيعات والتسويق، حيث سيشرف عفّت على كافة عمليات المبيعات والتسويق وسيقود فريق المبيعات لتطوير استراتيجيات مبتكرة تهدف إلى رفع تجربة الضيوف وزيادة عائدات الفندقين.

وسيشرف هيثم عفّت، الذي يتمتع بطيفٍ واسع من المهارات وبخبرةٍ واسعة لأكثر من 22 عاماً، على كافة العمليات المتصلة بالمبيعات في كل من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم، أكبر فنادق ميلينيوم في العالم. وقد انطلق هيثم بمسيرته المهنية شاغلاً العديد من المناصب الهامة في العديد من سلاسل الفنادق العالمية مثل ستاروود ورزيدور وموفنبيك وإلاف والعديد غيرها.

ويحمل هيثم مصري الجنسية وخريج كلية السياحة والفنادق قسم السياحة شهادة البكالوريوس دفعة عام 2001. كما تحمل مسيرة هيثم المهنية سجلاً حافلاً بالنجاحات التي تدعمها النتائج.

"أرى في هيثم إضافةً قيّمة ولاعباً رئيسياً في تنفيذ الاستراتيجيات القادمة فيما يخص المبيعات والتسويق، وأعتقد بأن قسم المبيعات سيحقق نتائج أفضل بقيادة هيثم، وسنقوم بدورنا بدعمه في استقطاب المزيد من الضيوف مستفيدين من موقعنا الاستراتيجي المبارك".

وقال هيثم عفّت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم: "يسرني الانضمام إلى عائلة ميلينيوم، وأعتقد أن سوق المملكة العربية السعودية يزخر بالفرص التي تريد من يقتنصها".


المصدر: tia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع