أطلقت سفينة "كوين إليزابيث 2" سلسلةً جديدة من الرحلات إلى عالم الطهي المتنوّع، حيث تتيح للركّاب اكتشاف مذاقات مختلفة من حول العالم في مطعم ليدو الشهير.

وأعلن المطعم عن إطلاق أربع ليالٍ جديدة بمواضيع مميّزة، يقدم في كل منها عدداً لا يحصى من الأطباق الشهية المستوحاة من مأكولات بعض أشهر الوجهات التي زارتها السفينة. هذا وسيختبر الركّاب محطات طهي حي وأطباقاً تحضّر من المكوّنات الطازجة وتتغيّر أسبوعياً، من الهند وآسيا إلى شبه الجزيرة العربية والبحر الأبيض المتوسط.

Delhi Delights - ليالٍ هندية
يأخذ مطعم ليدو ركاب السفينة كل يوم أحد في رحلةٍ لتذوّق أشهى النكهات الهندية من دلهي إلى ولاية كيرالا وما بينهما. يتغيّر البوفيه كل أسبوع ويضمّ أفضل الأطباق الهندية وألذّ أنواع الكاري.

ابدأ بالسلطات الهندية الطازجة والخبز والمخللات والمقبلات (بما في ذلك محطة دردشة للمدخنين)، ثم انتقِ ما يحلو لك من خيارات الكاري المتنوّعة والتي تشمل دجاج تيكا تريو، وتندوري الخضار، ومورغ ماساكا وغيرها الكثير. وأخيراً، إذا كنت ترغب في أن تختتم وجبتك بتحلية لا تقاوم، لا تفوِّت الجلاب جامون، وخير الأرزّ بالزعفران وراس مالاي.

- أيام الأحد│7 مساءً - 11 ليلاً│ 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد│65 درهماً إماراتياً للأطفال دون الـ 12 عاماً│مجاناً للأطفال دون 4 أعوام.

- وتشمل الأسعار البوفيه والمشروبات الغازية المختارة. يمكنك الترقية والاستفادة من باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة.

East Meets East - ليالٍ آسيوية
يمكن للضيوف تذوق أفضل المأكولات الآسيوية مع بوفيه آسيوي يتغيّر أسبوعياً ويضمّ مجموعةً واسعةً من الأطباق الإقليمية المميزة. داعب براعم ذوقك مع بوفيه ليدو الشامل بما يضمّه من أطباق من تايلاند وفيتنام والفلبين وكوريا وسنغافورة والصين واليابان وإندونيسيا وغيرها. تذوّق أشهى السلطات المميزة والحساء والوجبات الخفيفة قبل التلذّذ بالأطباق الرئيسية التي تشمل طبق تشيلي كراب السنغافوري، وباندانغ لحم البقر وباد تاي، فضلاً عن محطات الطهي الحي التي تقدّم طبق البط الصيني والديم سام والسوشي. هذا ويوفّر البوفيه خيارات مذهلة من التحلية، بما في ذلك بودينغ ساغو ودادار غولونغ كانوم ساي ساي وغيرها.

أيام الأربعاء│ 7 مساءً - 11 ليلاً│ 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد│65 درهماً إماراتياً للأطفال دون الـ 12 عاماً │مجاناً للأطفال دون 4 أعوام.

وتشمل الأسعار البوفيه والمشروبات الغازية المختارة. يمكنك الترقية والاستفادة من باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة.

Arabesque - ليالٍ عربية
سينغمس الركاب في مجموعة مذهلة ومتنوّعة من الأطباق الشرق أوسطية الكلاسيكية. يضمّ البوفيه مجموعةً من السلطات، والمازة الساخنة والباردة، والخبز الطازج، والمشاوي، والأوزي، والهريسة، وثريد اللحم وغيرها، فضلاً عن خيارات مذهلة من الحلويات العربية.

أيام الخميس│ 7 مساءً - 11 ليلاً│ 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد│65 درهماً إماراتياً للأطفال دون الـ 12 عاماً│مجاناً للأطفال دون 4 أعوام.

وتشمل الأسعار البوفيه والمشروبات الغازية المختارة. يمكنك الترقية والاستفادة من باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة.

The Med - ليالي البحر الأبيض المتوسط
في كل يوم جمعة، يتسنى لركاب السفينة تذوّق مجموعة واسعة ولذيذة من أطباق البحر الأبيض المتوسط الشهيرة والنادرة. تلذّذ بأشهى الأطباق التي تتغيّر أسبوعياً، من إسبانيا وإيطاليا واليونان إلى البلقان والمغرب وتركيا، بما في ذلك السلطات والمقبلات الطازجة الشهية مثل الأخطبوط المخلل وصلصة تزاتزيكي والكسكس. هذا وتقدم محطات الطهي الحي أطباق الباييلا والباستا واللحوم المشوية وغيرها، فضلاً عن أنواع الحلويات المذهلة المعدّة على الطريقة المنزلية.

أيام الجمعة│ 7 مساءً - 11 ليلاً│ 155 درهماً إماراتياً للشخص الواحد│65 درهماً إماراتياً للأطفال دون الـ 12 عاماً│مجاناً للأطفال دون 4 أعوام.

وتشمل الأسعار البوفيه والمشروبات الغازية المختارة. يمكنك الترقية والاستفادة من باقة المشروبات الفاخرة بكمية غير محدودة مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد في الساعة

يوفّر مطعم ليدو الواقع في مؤخرة السفينة أجواءً أنيقةً وعصرية مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات رخامية فخمة، يكمّلها ديكور أخضر ناعم ونفحات ترابية. يمكنك الاطّلاع على السهرات ذات المواضيع المميّزة على ذا إنترتينر.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع