يدعو مُنتجع ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘ ضيوفهما للاستمتاع بباقةٍ من تجارب العطلات الرائعة خلال فصل الصيف، واختبار ملامح الثقافة المحليّة الأصيلة لإمارة رأس الخيمة. كما سيحظى أعضاء برنامج المكافآت ’ماريوت بونفوي‘ بفرصة الاستفادة من أسعار مميزة وعروض حصريّة ستضمن لهم عيش تجارب فاخرة وفريدة سواءً كان في الصحراء الساحرة أو شواطئ الإمارة الخلابة.

ويعتبر موسم الصيف فترة مثالية للانغماس في تجارب جديدة وسط الطبيعة الصحراويّة الآسرة أو تمضية أوقات مميزة في ملاذٍ شاطئي رائع؛ ولذا سيقدّم مُنتجعا الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا فرصة مثالية للضيوف خلال فصل الصيف للتنعّم بأجواء السكينة والهدوء في محمية الوادي الطبيعية، أو الاستمتاع بنسمات البحر العليلة على الشاطئ الرملي. وستقدّم إدارتا المُنتجعين باقةً متكاملة من العروض تتيح للضيوف الاستمتاع بأجواء الراحة والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، واستكشاف أفضل التجارب التي تجود بها الطبيعة الآسرة لإمارة رأس الخيمة.

ويعد عرض ’ماريوت بونفوي‘ الخاص بموسم الصيف في مُنتجعي الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا الخيار المثالي للاستمتاع بتجارب الاسترخاء والراحة بين أحضان الطبيعة. وسيستهل الضيوف هذه المغامرة الصيفية الرائعة أثناء إقامتهم في الفلل الفاخرة، بتناول وجبة فطور شهية على منصةٍ عائمة وسط حمام السباحة مضبوط الحرارة. كما سيُتاح للضيوف ارتياد مركز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة المميزة في نادي ومسبح ’أويزس بول آند بار‘ ومطعم ’شور هاوس بول‘، ونادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال. ويمكن للضيوف أيضاً الوصول مجاناً إلى محمية وادي الصحراء الطبيعية، حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائيّة واستخدام خريطةٍ لاستكشاف أرجاء المكان.

بهذه المناسبة، قال روس بارك، مدير المبيعات والتسويق في منتجعات الريتز كارلتون رأس الخيمة: "يسرّنا أن نتيح لضيوفنا الكرام في مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا فرصة اختبار تجارب صيفية رائعة لا تنسى، وذلك على بُعد 45 دقيقة فقط من دبي. ويمكن للضيوف التنعّم بالاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص أو وسط الطبيعة الصحراويّة الهادئة، فضلاً عن الاستمتاع بالعديد من باقات العروض الرائعة التي تتضمّن مغامرات صحراوية مشوّقة وتجارب رائعة وسط أحضان الحياة البرية. وبالطبع لن تكتمل هذه التجربة بدون تناول أشهى الوجبات في المطاعم أو الاستمتاع بجلسات علاجية فاخرة في كلا المُنتجعين".

مأكولات رائعة للذواقة
يمكن للضيوف ارتياد المطاعم المميزة والاستمتاع بوجبة شهيّة تتضمّن أطباقاً متنوعة، مع الاستمتاع بالإطلالات الصحراوية في ’مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘، أو أثناء الجلوس أمام الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر في ’مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء‘. وتستمد المأكولات والأجواء وحتى الخدمة إلهامها من المفاهيم التقليدية وعناصر الثقافة المحلية والإقليمية. وتتيح منتجعات ’الريتز-كارلتون‘ لضيوفها فرصة الاستمتاع بالمأكولات التي تقدّمها أرقى المطاعم، والوجبات المحليّة الأصيلة، والمأكولات الفاخرة المُحضرة تحت إشراف نُخبة من الطُهاة.

أرقى تجارب الاسترخاء في السبا الفاخر
يرحب السبا في مُنتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي وشاطئ الحمرا بزواره، لاختبار تجارب علاجيّة وسط ملاذٍ فريد مستوحى من المفاهيم والثقافة المحلية. بالاعتماد على أساليب العلاج التقليدية، يقدّم السبا خدمات تبثّ الراحة في النفس وتجدد النشاط والحيوية. وتبدأ تجارب الضيوف بزيارة غُرف العلاجات الهيدروحرارية المتكاملة المستوحاة من المنتجعات الصحية في أوروبا وآسيا، ثم الاستمتاع بجلسة تدليكٍ علاجيّة أو جلسة تقشير للجسم باستخدام أجود المكونات المحليّة مثل الكركم وبذور السمسم. كما ويقدم كلا المُنتجعين باقاتٍ من العروض الصيفية التي تتيح للزوار القادمين من دبي تجربة علاجية رائعة بمعنى الكلمة خلال فترة النهار.

باقات عروض منتجع ريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي:

جلسات سبا خاصة بالأزواج
يقدّم سبا ’الريتز-كارلتون‘ للضيوف هذا الصيف تجربة غامرة من الاسترخاء برفقة الشريك؛ تجربة سبا ’ذا رينفوريست‘ المتطورة تعقبها جلسة تدليك مريحة لاستعادة نشاط وحيوية الجسم، بالإضافة إلى الحصول على هدية من علامة ’إيسبا‘.
التاريخ: بين شهري يوليو وسبتمبر؛ يومياً بين الساعة 10:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءً
السعر: 995 درهم للأزواج، متضمنّة جلسة للعلاجات الهيدروحرارية مدتها 60 دقيقة في سبا ’ذا رينفوريست‘، وجلسة تدليك للاسترخاء واستعادة النشاط لمدة 60 دقيقة، فضلاً عن هدية من علامة ’إيسبا.

جلسة علاجية صيفية في المنتجع الصحي:
سيكون الضيوف على موعدٍ مع جلسة تدليك لاستعادة الحيوية مدتها 60 دقيقة، يليها جلسة مصغّرة لتنظيف وترطيب بشرة الوجه وتخليصها من السموم منها بالإضافة إلى جلسة تدليك للظهر تساعد على الاسترخاء.
التاريخ: بين شهري يوليو وسبتمبر؛ يومياً بين الساعة 10:00 صباحاً وحتى 9:00 مساءً
السعر: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة للاسترخاء، وجلسة مصغّرة للعناية ببشرة الوجه.

باقات عروض منتجع ريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا:

جلسات تنظيف الجسم من السموم
يقدّم سبا ’الريتز-كارلتون‘ في منتجع ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘ لضيوفه جلسة علاجيّة خاصة لتخليص الجسم من السموم باستخدام ’ديتوكس سولت سكراب‘ لتقشير الجسم ولف الجسم بمواد بحرية، والتي تساعد الجسم على التخلص من السموم وإعادة تنشيط أنسجة البشرة. وستكتمل هذه التجربة مع جلسة تدليكٍ للظهر.
التاريخ: بين شهري يوليو وسبتمبر؛ يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً
السعر: 600 درهم للشخص الواحد، متضمنة إزالة السموم من الجسم باستخدام ’ديتوكس سولت سكراب‘ لتقشير الجسم، ولف كامل الجسم بمواد بحرية وجلسة تدليك للظهر لمدة 30 دقيقة.

جلسات علاجيّة مخصصة في المنتجع الصحي
يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات علاجية مصممة حسب الطلب ضمن السبا الصحي في منتجع ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘؛ حيث يشمل ذلك جلسة مخصصة للعناية بالوجه، وجلسة تدليك للرأس والكتفين لمدة 30 دقيقة، وهو ما سيمنح الضيوف بعد مُغادرتهم أعلى درجات الاسترخاء والراحة.
التاريخ: بين شهري يوليو وسبتمبر؛ يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً
السعر: 600 درهم للشخص الواحد، متضمنة جلسة مخصصة للعناية بالوجه، وجلسة تدليك للرأس والكتفين لمدة 30 دقيقة.
يتطلب هذا العرض الحجز المسبق وهو خاضع للتوافر

عرض ’ماريوت بونفوي‘ الخاص بموسم الصيف
سيحظى أعضاء برنامج المكافآت ’ماريوت بونفوي‘ بخصم بنسبة 25٪ على أسعار الإقامة في الفلل، مع تقديم وجبة فطور مجانية، وإقامة مجانيّة للأطفال دون سن 12 سنة. كما سيحصل الضيوف على خصمٍ بنسبة 30٪ في جميع المطاعم والنوادي. ويسري العرض في كلا المنتجعين ويشمل:

- إقامة لليلةٍ واحدة في فيلا فاخرة مُطلة على بركة سباحة خاصة مضبوطة الحرارة.
- وجبة فطور مقدمة على طراز البوفيه يومياً
- ارتياد مركز اللياقة البدنية
- الاستمتاع بالأنشطة الرائعة في نادي ومسبح ’أويزس بول آند بار‘ ومطعم ’شور هاوس بول‘، ونادي ’ريتز كيدز‘ للأطفال.
- دخول مجاني إلى محمية وادي الصحراء الطبيعية وشاطئ الحمرا
- الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائيّة واستخدام خريطةٍ للتنقل واستكشاف أرجاء المكان في المحميّة.
- اتصال إنترنت لاسلكي ’واي فاي‘ عالي السرعة وغير محدود


المصدر: fourcommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع