كشفت ’بلاك تاب‘، العلامة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى أصناف البرغر، عن طرح باقة من العروض الصيفية المميزة تتضمن تعاوناً يعد الأول من نوعه مع علامة ’مطر فارم‘ الإماراتية للحوم، لتتيح لروادها تجارب تذوق استثنائية بأسعار مجزية ومدروسة.

ويشتهر مطعم ’بلاك تاب‘ بتقديم أجود أصناف البرغر الكلاسيكية والمبتكرة، وتوليفات ’كرايزي شيك‘ الفريدة، فضلاً عن الأطباق الأمريكية التقليدية المحضّرة بلمسة عصرية، موفراً تجربة طعام مميزة يكتمل طابعها مع أنغام موسيقى السبعينيات والثمانينيات.

عرض ’هافانا أو نانا‘
يقدم مطعم ’بلاك تاب‘ بالتعاون مع علامة ’مطر فارم‘، الوجهة الأولى للحوم المدخنة والمطبوخة يدوياً في دبي تحت إشراف أشهر خبراء الشواء في العالم العربي، طبق البرغر الكوبي الجديد محدود الإصدار17 يوليو لقاء 89 درهم إماراتي في فروع أبوظبي و99 درهم إماراتي في دبي، حيث يتكون من أجود اللحوم المدخنة في ’مطر فارم‘، وشرائح الجبنة السويسرية المدخنة، وشرائح مرتديلا الحبش، وصلصة تشيميشوري وصلصة الخردل الكوبية والمخلل. يتوافر البرغر في فروع ’بلاك تاب‘ حتى نهاية سبتمبر.

عرض ’وينجز مادنيس، بيبي!‘
يمكن لعشاق ’بلاك تاب‘ التلذذ بطبق الأجنحة الجديد الذي يتضمن 24 قطعة شهية تحلو مشاركتها مع الأصدقاء، وذلك لقاء أسعار مجزية تبلغ 125 درهم إماراتي في دبي و115 درهم إماراتي في أبوظبي. وتتضمن خيارات أجنحة الدجاج:

- أجنحة بالصلصة المكسيكية الحارة والمتبلة بصلصة التوابل الحارة والمزينة بالبصل الأخضر، لتقدَّم مع الجبن الأزرق الكريمي، ما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق النكهات القوية.
- أجنحة تكساس باربكيو والمتبلة بصلصة باربكيو تكساس حلوة المذاق، والمزينة بالبصل الأخضر، لتقدَّم مع توليفة اللبن الرائب بالشبت.
- أجنحة كارولينا باربكيو والمتبّلة بصلصة باربكيو كارولينا ذات المذاق الحلو والمدخن والمحضّرة من صلصة شواء ’سويت بيبي راي‘ الشهيرة مع التوابل المدخنة، وتزيّن بالبقدونس وتُقدم مع توليفة اللبن الرائب بالشبت.
- أجنحة بصلصة باربكيو الكورية الحارة والمتبّلة بمزيج من سلطة كمتشي باربكيو وصلصة سريراتشا الحارة، مع بذور السمسم المحمصة والبصل الأخضر، وتقدم مع توليفة اللبن الرائب بالشبت.

عرض ’هولي جواكوموالي‘
يقدم مطعم ’بلاك تاب‘ طبق شرائح التورتيلا ’سمر ديب‘ الذي يقدم مع 3 خيارات من الصلصات مقابل 75 درهم إماراتي في دبي و65 درهم إماراتي في أبوظبي. وتتضمن خيارات الصلصات:

- ’جواك‘ المحضرة مع صلصة فيردي الخضراء وصلصة ’بيكو دي جايو‘ والكزبرة.
- ’مكسيكان تشيلي‘ المحضرة مع صلصة ’تشيلي كون كارني‘ وصلصة ’بيكو دي جالو‘ والكريمة، والبصل الأخضر والكزبرة وشرائح الليمون.
- ’كيسو‘ المحضرة مع صلصة ’بيكو دي جايو‘، والكزبرة والبصل الأخضر.

المعلومات: تتوافر عروض ’بلاك تاب‘ الصيفية حتى نهاية سبتمبر في جميع فروع المطعم في دبي وأبوظبي، بما فيها فندق ’ريكسوس بريميوم دبي أبراج بحيرات جميرا‘، وفندق ’جميرا النسيم‘ وفندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ وأبوظبي.


المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع