عندما يتعلق الأمر بالنكهات الجذابة والقيمة التي لا تقبل المنافسة وأفضل العروض الصيفية، فإن مطاعم "ذا ديلي" في فنادق روڤ في أنحاء دبي قد تكفلت بذلك! من خلال قائمة هابي دايز الجديدة تماماً المتوفرة يومي الأحد والاثنين، إلى جانب عرض تشيكي ميد ويكي كل يوم ثلاثاء، فإن الجوالين (الزبائن) لديهم كل الأسباب للاستفادة القصوى من أيام الأسبوع، مع طعام ومشروبات رائعة بأفضل الأسعار.

لماذا يجب أن يكون في عطلات نهاية الأسبوع كل المرح؟ تريد روڤ أن تستعيد أيام الأحد والاثنين، ورسم ابتسامة في جميع الأنحاء من خلال قائمة هابي دايز! استرخِ في موجات الصيف الحارة في راحة "ذا ديلي" في أثناء الاستمتاع بقائمة هابي دايز، كل أحد واثنين، من 3 عصراً إلى 10 ليلاً.

مجموعة مختارة من العنب وهوبس والمشروبات الفاخرة المنزلية، إضافة إلى مجموعة مختارة من الوجبات مثل بطاطس مقلية مطهوة وفراخ تكا وبيتزات صغيرة وأكثر من ذلك بكثير، مقابل 25 درهماً إماراتياً فقط لكل منها، مما يعني أن عشاق روڤ (ذواقة الطعام) يمكنهم الاستمتاع بوجبة خفيفة لذيذة ومشروب ليصبح المجموع 50 درهماً إماراتياً فقط.

بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يستيقظون يوم الثلاثاء ويتمنون أن يكون يوم الخميس، فإن تشيكي منتصف الأسبوع هو العلاج الأمثل لهذا الاكتئاب في منتصف الأسبوع. يمكنك الاستمتاع ببوفيه "ذا ديلي" من الجبن والحلويات والسلطات، إضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية وثلاثة مشروبات مجانية، من الساعة 7 مساء وحتى منتصف الليل — مقابل 99 درهماً إماراتياً فقط! مع مجموعة متنوعة من العنب والهوبس والكوكتيلات والمشروبات الروحية المنزلية لتناول طبق لذيذ من المطبخ، قد تواجهك 99 مشكلة، لكن هذا الأسبوع ليس مشكلة.

توجه إلى "ذا ديلي" وأعطِ لأيام الأسبوع دفعة ترحيب مع عروض ذات قيمة كبيرة طوال فصل الصيف. يمكنك العثور على منفذك المحلي في مركز روڤ التجاري، أو مركز مدينة روڤ، أو مدينة روڤ للرعاية الصحية، أو روڤ دبي مارينا، أو روڤ في البارك.

قائمة هابي دايز في "ذا ديلي"
الأحد والاثنين
من 3 عصراً إلى 10 ليلاً
اختيار الوجبات الخفيفة اللذيذة
اختيار العنب والهوبس وهاوس سبيريتس (مشروبات فاخرة)
جميع أصناف القائمة مقابل 25 د.إ. فقط لكل صنف

تشيكي ميد ويكي في "ذا دايلي"
الثلاثاء
من 7 مساءً إلى منتصف الليل
بوفيه من ستنكي تشيز وحلويات وسلطات
اختيار طبق رئيسي واحد
3 مشروبات مجانية
99 د.إ.


المصدر: Katchthis

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع