أعلنت ’كافيه بتيل‘، وجهة الذواقة المفضلة التي تشتهر بتقديم الأطايب المتوسطية الفاخرة، عن طرح قائمة طعام جديدة لموسم الصيف، تضم العديد من الخيارات الخالية من الجلوتين.

ويسعى المقهى المرموق عالمياً لتلبية الطلب المتزايد على هذه الفئة من الأطباق، حيث توفر القائمة باقةً من الوجبات المحضرة من مواد خالية من الجلوتين، بما في ذلك وجبات السلطة الصحية والشوربة، وصولاً إلى أطباق الباستا الطازجة والأطباق الرئيسية وأصناف التحلية الفاخرة، والتي يقدمها المقهى لضيوفه طوال اليوم.

وتشتمل القائمة على وصفات مميزة للغاية تضمّ: شوربة الطماطم والكينوا الغنية بالتوابل، وهي عبارة عن طبق صحّي يحفل بمزيج من الحمّص والكينوا والبصل والطماطم الطازجة. كما تضم القائمة سندويش ’باتيل كلوب‘ الشهير، والمحضر من مكونات خالية من الجلوتين، مع مزيج الطماطم والأفوكادو والبيض وشرائح التونة أو الدجاج حسب الرغبة، محشوة في توست خال من الجلوتين من ابتكار المطعم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من أشهى وجبات السلطة الخفيفة تتضمّن سلطة ’سوبر فود‘ المكونة من خلطة مغذّية من الكينوا والعدس والشمندر وهريس القرع بالجوز، وتُقدّم مع أوراق السبانخ والكيل وتشكيلةٍ من البذور الصحية وتتبيلة الأفوكادو، ويمكن تناولها مع الدجاج أو جبنة حلوم.

أمّا بالنسبة للأطباق الرئيسية، فسيكون الزوار على موعد مع إبداعات مذهلة تشتمل على أطباق شهية ستتصدر قائمة التفضيلات لدى عشاق العلامة، منها باستا ’ثري تشيز كينوا ريغاتوني‘ المكونة من باستا خالية من الجلوتين مع صلصة كريمية خفيفة تضمّ 3 أنواع جبنة وهي ماسكربوني وبارميجانا ريجانو وبيكورينو؛ إضافة إلى طبق أضلاع لحم العجل الأسترالي، والذي يُقدّم مع سلطة ’سوبر فود‘ الصحية، إلى جانب الكينوا وتتبيلة الأفوكادو الحرّيفة.

ويمكن للضيوف أيضاً اختبار أشهى وصفات ’بتيل‘ الكلاسيكية أبرزها باستا ’فوزيلي بالروبيان‘ الذي أصبح متوافراً الآن ضمن قائمة الباستا الخالية من الجلوتين، حيث يٌقدّم مع الروبيان المتبّل وصلصة الطماطم، مع رشّة من الكزبرة. ولا يحلو الختام إلّا مع وصفات التحلية الشهية، إذ يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة مختارة من قائمة التحلية الخالية من الجلوتين، والتي يتم صناعتها يومياً بشكل طازج، وهي متوافرة في ركن الحلويات للاستمتاع بطبق مثالي لا بدّ أن يشكّل إضافة مثالية في جميع المناسبات.

ومع هذه القائمة الجديدة من ’كافيه بتيل‘ سيتمكّن الضيوف من تناول أطايب المأكولات الصحية الطازجة ضمن وصفات جديدة وغنية تلبي كافة الأذواق.

تتوافر قائمة ’كافيه بتيل‘ من المأكولات الخالية من الجلوتين يومياً لدى جميع فروع العلامة في الإمارات العربية المتحدة.


المصدر: TOHPR

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع