تُقدم ’جيفا سبا‘ تجارب أصيلة وخدمات متجذّرة عميقاً في تقاليد الصحة والعافية التي اشتهرت بها الهند منذ القدم. ويمكن للضيوف الباحثين عن الراحة في إحدى المنتجعات البالغ عددها 66 ضمن فنادق ’تاج‘ و’فيفانتا‘ و’سيليكشنز‘ تجربة مجموعة من العلاجات التي تمنح الشعور بالتوازن الذهني والجسدي.

بحلول فصل الصيف، تتوق الأحاسيس لنسيم البحر، وتتوق البشرة لأشعة الشمس الحانية، وتتوق العين للون الأزرق الممتد حتى الأفق القرمزي في غروب الشواطئ. ففصل الصيف هو فصل الاسترخاء على الرمال البيضاء والذهبية، ومطاردة انعكاس ضوء القمر على صفحة المياه المتعبة من مرح المصطافين نهاراً.

كشف فندق الريتز - كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن باقة من العروض الصيفية التي تتيح للضيوف اختبار تجارب لا تنسى من موقعه الفريد في وسط المدينة. وتقدّم الوجهة الفاخرة أسعاراً خاصة للأجنحة والشقق الفندقية، مع تجارب مفعمة بالاسترخاء والراحة في السبا الحائز على عدة جوائز. كما تضمن للذواقة الاستمتاع بأشهى الأطباق في مطاعمها المرموقة، قبل الانطلاق في نزهة في مجموعة من أرقى المتاجر ودور الأزياء المعاصرة.

أعلنت إدارة أسكوت العالمية للفنادق،عن تعيين بارتلوميج مارت مديراً عاماً لفندق أسكوت رافال العليا الرياض، وهو يعتبر من الأسماء اللامعة في عالم الضيافة، ولديه خبرةً كبيرةً في فنادق دولية بارزة غالبيتها في الشرق الأوسط، وهو حائز على شهادة ماجستير في القانون المالي الأوروبي، ولعب دوراً بارزاً في تطوير العديد من العلامات الفندقية العالمية في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ومنطقة الخليج.

كشفت ’بلاك تاب‘، العلامة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى أصناف البرغر، عن طرح باقة من العروض الصيفية المميزة تتضمن تعاوناً يعد الأول من نوعه مع علامة ’مطر فارم‘ الإماراتية للحوم، لتتيح لروادها تجارب تذوق استثنائية بأسعار مجزية ومدروسة.

عندما يتعلق الأمر بالنكهات الجذابة والقيمة التي لا تقبل المنافسة وأفضل العروض الصيفية، فإن مطاعم "ذا ديلي" في فنادق روڤ في أنحاء دبي قد تكفلت بذلك! من خلال قائمة هابي دايز الجديدة تماماً المتوفرة يومي الأحد والاثنين، إلى جانب عرض تشيكي ميد ويكي كل يوم ثلاثاء، فإن الجوالين (الزبائن) لديهم كل الأسباب للاستفادة القصوى من أيام الأسبوع، مع طعام ومشروبات رائعة بأفضل الأسعار.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market