أطلق كل من فندقي تريب باي ويندام وويندام دبي مارينا عروضاً رائعة للسعوديين احتفالاً باليوم الوطني السعودي، مقدمين الخيار الأمثل للأصدقاء والعائلات الذين يسافرون إلى دبي لقضاء الإجازة.

كشف منتجع ’الريتز - كارلتون، البحرين‘ عن استضافة عربة ’أسبري‘ الحصرية للمشروبات؛ حيث تحتفي العلامتان الرائدتان في عالم الضيافة بأصول إعداد المشروبات بطريقة احترافية مع عرض مسائي خاص تحت إشراف مدير المشروبات في منتجع ’الريتز - كارلتون، البحرين‘، ريكاردو تشانسيلا. ويدعو الفندق المرموق الضيوف إلى زيارته والاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألذ وأرقى التوليفات المتوفرة لغاية 28 سبتمبر.

كشف فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ من فئة الأربع نجوم عن طرح عرض ترقية الغرفة مجاناً، ليتيح للزوار اختبار تجربة ضيافة متميزة والاستمتاع بإجازة خريفية استثنائية باستخدام الرمز UPGO عند الحجز. ويشغل الفندق، الذي افتتحته مجموعة ’أكور‘ مؤخراً، موقعاً مثالياً في مدينة دبي الطبية على بعد مسافة قصيرة من خور دبي، ويعد الفندق الوحيد للعلامة الذي يتضمن حوض جاكوزي في الهواء الطلق، ويشكل الوجهة المثالية لكافة الزوار من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

أعلن ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المطعم الأول من نوعه على مستوى العالم والمتخصص بتوفير أشهى إبداعات البرنامج التلفزيوني الشهير في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘، عن استضافة الشيف البريطاني الشهير سايمون وود - بطل الموسم 11 من النسخة البريطانية للبرنامج. وبذلك، يكون وود أحدث ضيوف المطعم من الطهاة الفائزين بسلسلة ’ماستر شيف‘ التلفزيونية الشهيرة.

طرح لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، المنتجع الوحيد في دبي المستوحى من طابع الجزر البولينيزية، عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي يتضمن الإقامة لليلة إضافية عند حجز ليلتين في الفندق.

تعود ليلة الكوميديا المفضلة في الإمارات "لافتر فاكتوري" إلى تريب باي ويندام هذا الشهر واعدة الضيوف بأروع العروض الكوميدية من نجوم عالميين.

ونظراً للطلب الكبير عليها يقدم الفندق للضيوف باقات الإقامة لافتر فاكتوري مع عروض قيمة على الغرف فقط للضيوف المشاركين.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع