تمثّل دبي مركزا عالميا معروفا بتقديمه لبيئة فريدة تسمح بازدهار قطاع المطاعم، بدءاً بالأطعمة السريع ووصولا إلى الوجبات الفاخرة، وتمثل هذه المدينة سوقاً مربحاً لقطاع المأكولات والمشروبات، ولذلك تم افتتاج مطعم ج ز ن بوراك هنا، مُتألقا كواحد من أفضل المطاعم التي تحتضنها هذه المدينة.

كشف ’فندق ديوكس النخلة‘، وجهة الـ 5 نجوم الواقعة في قلب نخلة جميرا التابع لمجموعة رويال هايدواي، عن إطلاقه باقة "إقامة العافية" الحصرية. لبدء العام بجرعة من الانتعاش،

يسرّ أمازونيكو الإعلان عن إطلاق أول وجبة برانش له يوم الجمعة 12 فبراير 2021، اليوم الذي كان من المقرر خلاله أن ينطلق كرنفال ريو دي جانيرو الذي يُعدّ أكبر فعالية في أمريكا اللاتينية.

يقولون أن أصدق حبّ هو حب الطعام، ولهذا فإن الطريقة المثلى لقضاء عيد الحب مع من تحبون هي الاستمتاع بأطباق غير محدودة من المشويات البرازيلية الغنية بالنكهة في مطعم وصالة فوجيرا.

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن افتتاح فندق "إدج كريك سايد" في منطقة خور دبي الحيوية. وتعد "إدج" علامة تجارية فرعية تابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الرائدة والمتخصصة في إدارة المنشآت الفندقية ضمن قطاع الضيافة الحلال المميز بفخامته وأسعاره التي لا تضاهى.

الأكثر قراءة