انطلاقاً من حرصه على تكريم أبطال خط الدفاع الأول في دبي من العاملين في قطاع الرعاية الصحية في المستشفيات والاعتراف بفضلهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلن ذا نودل هاوس، المطعم الآسيوي الأصيل التابع لمجموعة سرود للضيافة، عن شراكته مع فيجي تيك، وهي شركة التكنولوجيا الزراعية الناشئة في الإمارات، بهدف تقديم سلالٍ غنية بالخضار والفواكه الصحية التي تمت زراعتها محلياً ضمن مساحات مدينة جميرا.

تماشياً مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية وتكريس نهج خدمات الضيوف عن بعد، أطلق المطعم البيروفي الملهم كويا أبوظبي برنامج خدمات " كويا تويو" من أجل التطبيق الكامل لمسافات التباعد الاجتماعي والتواصل مع رواده أينما كانوا في أبوظبي ضمن معايير صحية ملتزمة.

أطلقت فنادق ’سيتي ماكس‘ العلامة الفندقية من الفئة المتوسطة الحائزة على العديد من الجوائز، خدمة التوصيل الآمن من مطاعمها ’كلاي بوت‘ و’سيزلنغ ووك‘ التي تقدم أشهى وألذ الاطباق العالمية، وفي محاولة لمواصلة خدمة عملائها الأوفياء والحفاظ على سلامتهم، أصبح بالامكان الاستمتاع بنفس تجربة تناول الطعام من المنزل.

أعلن مطعم "كويا دبي" عن بدء تقديم خدمة توصيل الطعام إلى زبائنه، حيث تم إضافة هذه الخدمة إلى خدمات استلام الطعام من المطعم ضمن حملة "كويا تو يو" Coya 2 U.

أعلن منتجع Varu المنتجع الخامس الذي تم افتتاحه مؤخراً من مجموعة فنادق ومنتجعات أتموسفير، بأنه ابتداء من اليوم سيتم استخدامه كموقع خاص لنشر الفرق الحكومية للمساهمة في زيادة الجهود الوطنية ضد كوفيد 19 (فيروس كورونا المتجدد).

أعلن مطعم زافران الهندي المعروف بمأكولاته البسيطة والمريحة عن عرضين مميزين مشمولين في خدمة التوصيل إلى المنازل عبر أبرز منصات التوصيل بما في ذلك أوبر إيتس وكريم وديليفروو وطلبات وكاريدج وزوماتو، ومباشرة أيضاً من المطعم بنفسة من خلال الرقم 800-ZAFRAN.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع