تُواصل فنادق ومنتجعات أفاني توسيع انتشارها مع إطلاق أول فندق تعيد تشييده بالكامل في منطقة الشرق الأوسط، ألا وهو أفاني ابن بطوطة دبي. يستكنّ الفندق الجديد بمحاذاة ابن بطوطة مول ومحطة مترو ابن بطوطة، بالقرب من دبي مارينا وموقع إقامة دبي إكسبو 2020 وهو يتألف من 18 طابقاً ويوفر خيارات عدة للإقامة وشرفة فسيحة تضمّ مسبحاً، وأكواخاً للاسترخاء ومطعم بجانب المسبح.

كشف مطعم لو برجر الذي يعد سراً من الأسرار المخبأة في فيينا، وموطن لأكثر من 2,000 وصفة برجر مذهلة، عن افتتاح أول أبوابه في الإمارات العربية المتحدة، دبي في مول الإمارات، وهو أول فرع تفتتحه العلامة التجارية على الصعيد الدولي. حيث سيرفع لو برجر مفهوم المأكولات السريعة إلى مستويات جديدة مع طرح أصناف البرجر الممتازة ومزيج الكوكتيلات الخاصة والأسلوب المستدام ضمن أجواء منعشة وتصميمات مميزة.

يعلن منتجع "سراي سبا" في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي عن إطلاق السبا الفاخر "ليلة السيدات"، ليصبح الوجهة الجديدة للسيدات الراغبات في قضاء أوقات من الدلال والاسترخاء. يحق لكل سيدة ناجحة الحصول على وقت تستريح فيه من الأعباء الاجتماعية، وأن تحظى خلاله بما هي جديرة به من دلال، لذا قام "سراي سبا" بتخصيص "ليلة السيدات" بأسعار تنافسية لا تصدق مساهمة منه في منح النساء فرصة للخصوصية والاسترخاء.

بادرت العديد من الوجهات في الإمارات إلى إطلاق عروضها الاحتفالية بيوم عيد الحب العالمي، والذي يوافق يوم الجمعة 14 فبراير 2020، وتستقطب العروض الأزواج والأحبة الذين يبحثون عن وجهة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، وقد تضمنت العروض العديد من الأفكار المبتكرة والحزم الاحتفالية التي تناسب جميع الميزانيات.

أعلنت مجموعة فنادق ’إيفوك‘، الاسم الرائد والمختص بإطلاق الفنادق الفاخرة التي تعكس طابع الوجهات الراقية التي تحتضنها، عن افتتاح فندق ’كور دي فوج‘، أحدث إضافات المجموعة ورابع وجهات العلامة في العاصمة الفرنسية بعد ’براك‘ و’نولينسكي‘ و’سينر‘.

يعلن مطعم “نيدو” الإسباني الجديد ومطعم “مويز” عن عروض مميزة احتفالاً بعيد الحب في فندق شيراتون غراند في دبي لتكون فرصة مميزة للأصدقاء لقضاء أسعد الأوقات وسط أجواء مميزة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع