أعلنت شركة ازومي ليميتد المحدودة عن توقيع اتفاقية تعاون طال انتظارها مع شركة إم جيه إس (محمد جاوا) القابضة؛ حيث وقّع الطرفان في 31 يناير 2020 شراكة لافتتاح وإدارة مطعم زوما الشهير وكل من مطعم روكا وأوبليكس وإنكو نيتو التي تتواجد ضمن سبعة مواقع مختلفة. وتهدف هذه الخطوة إلى توسيع انتشار العلامات التجارية العاملة تحت شعار ازومي في المملكة العربية السعودية.

مع تزايد الحراك في مكة المكرمة وعودة العديد من الأنشطة التجارية إلى العمل، أتم فندقا ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم الإستعداد التام لإعادة فتح الأبواب واستقبال زوار مكة المكرمة من مختلف الأطياف، وذلك ابتداء من أول شهر أكتوبر المقبل.

أعلن مطعم بلاك تاب، الوجهة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى أصناف البرغر وتوليفات الميلك شيك والحائزة على العديد من الجوائز، عن قائمة غداء عمل في فرعه الكائن بدبي مول لتلبية تطلعات أصحاب الأعمال والمتسوقين وسكان منطقة دوان تاون.

أعلن مطعم "تشيبرياني جزيرة ياس"، الوجهة الإيطالية التي تتمتع بواجهة بحرية آسرة في قلب مرسى ياس مارينا، عن احتفاله بموسم الكمأة الشهير الذي يبرز كفعالية سنوية ترضي الذواقة وعشاق إبداعات تشيبرياني القائمة على مفهوم الأطباق الإيطالية المحضّرة ببساطة وحرفية عالية.

يعود المطعم الإيطالي تورنو سوبيتو في فندق دبليو دبي النخلة لافتتاح أبوابه ابتداءً من 28 سبتمبر، متيحاً الفرصة مجدداً للذواقة لاستكشاف إبداعات الشيف ماسيمو بوتورا وأطباقه الشهية في أول مطعم له خارج حدود بلده الأصلي، والذي يتميز بأجوائه الراقية والمريحة.

الأكثر قراءة