بعد انتهاء فترة الأعياد والإجازات وعودة الجميع إلى العمل وصخب الحياة المزدحمة، اقتنص فرصة انتهاء موسم الذروة واستمتع بخصم 50 ٪ من 13 يناير إلى 30 أبريل 2022 في سي موريشيوس "C Mauritius" المنتجع الشاطئي المخصص للإقامة الشاملة التابع لكونستانس لإدارة الضيافة، جميع الأسعار المنشورة على موقع سي موريشيوس "C Mauritius" أو أي منصة أخرى على الإنترنت هي أسعار مخفضة ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بإجازة على طول أحد أجمل شواطئ الساحل الشرقي لموريشيوس وبنصف السعر المعتاد.

يستهل فندق وارنر براذرز أبوظبي، بإدارة شركة هيلتون تحت علامتها التجارية كيوريو كولكشن، العام الجديد بإطلاق مجموعة من عروض البرانش القيّمة والسهرات المسائية ذات الطابع الخاص، ليوفر لرواده مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.

ها هو العام الجديد يحلّ وتأتي معه نكهات جديدة لتحطّ في مطعم أمازونيكو دبي. توجّه إلى الوجهة الأروع في مركز دبي المالي العالمي لتكتشف قائمة الغداء الجديدة المؤلّفة من 3 أطباق والتي تحمل عنوان جابازونيكو، لتستهلّ العام 2022 بأشهى الأطباق الصحية.

كشفت سلسة مطاعم !Go عن إطلاق قائمة أطباق ڤيجان لتشجيع ضيوفها على اتّباع أسلوب حياة صحي خلال شهر يناير، مع خدمة توصيل الطلبات التي تضمن الحصول على أطباق طازجة وساخنة. وتقدّم المطاعم تشكيلةً واسعة من خيارات أطباق الڤيجان الصحية والشهية.

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة في المنطقة، عن توفير باقةٍ من تجارب الصحة والعافية لضيوفه، والتي تتيح لهم استعادة نشاطهم وتوازنهم من خلال التواصل مع الطبيعة. ويشكّل المنتجع ملاذاً هادئاً بفضل موقعه المميز في شبه جزيرة مُسندم العُمانية، حيث تلتقي الجبال الشاهقة مع المياه الزمردية لخليج عُمان، ويبعد ساعتين بالسيارة عن دبي في رحلة غنية بالمشاهد الطبيعية المذهلة.

يسر فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد أن يكون الشريك الفندقي الرسمي في افتتاحية حفل توزيع جوائز أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إذ يعد هذا الحدث امتداداً لفعالية "أفضل 50 مطعماً في العالم" رفيعة المستوى، والتي تمنح تصنيفات مرموقة للغاية لنخبة من المطاعم على مستوى العالم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع