مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بعام للتسامح، يسعى منتجع وفيلل السعديات روتانا إلى إيلاء أهمية كبيرة للمبادرات التي تحترم الناس من مختلف الثقافات. يتشرف منتجع وفيلل السعديات روتانا بالتعاون مع مبادرة الشيخة فاطمة الإنسانية لدعم قضية إنسانية تمكّن المجتمعات المحرومة.

تعاون فندق ماريوت لندن بارك لين ذو الخمس نجوم مع دار العطور البريطانية الفاخرة "بنهاليغونز" من أجل إطلاق تجربة "نفحات الأجنحة"، موفراً للضيوف المقيمين في أجنحة البريميير وصولاً إلى مجموعة العلامة من العطور الأكثر تميزاً لاستخدمها أثناء فترة إقامتهم.

تلذذوا بتناول أشهى مأكولات بلاد الشام واستمتعوا بالنسيم العليل خلال أمسيات فصل الشتاء في مطعم أوليا، والذي تم إعادة افتتاح التراس الذي يلتف حوله ليوفر مناظر خلّابة للمدينة. ويمكن للضيوف الاستمتاع "بمذاقات الشام" من خلال قائمة طعام جديدة، حيث يمكنهم قضاء أمسية طويلة على العشاء مع الأهل والأصدقاء، واستكشاف روائع المطبخ العربي الأصيل مع لمسة معاصرة من خلال أطباق يمكن للجميع مشاركتها فيما بينهم.

سيأخذكم مطعم ذا تاي كيتشن هذا الشهر في رحلة مذاقية لاستكشاف النكهات التايلندية مع عرض مميز يقدمه من الأحد إلى الخميس.

تمتعوا من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً بالاسترخاء بعد يوم طويل أمام مشهد غروب الشمس الآسر على مياه الخور حيث يقدم المطعم باقات مميزة على المأكولات والمشروبات تتضمن طبق سلطة البابايا وسبرينغ رول الخضار مع موكتيل لشخصين مقابل 165 درهم.

ها قد أصبح موسم الأعياد على الأبواب والأجواء زاخرة بزينة العيد والهدايا في أنحاء المدينة. وفي هذا الإطار، يدعو منتجع ميليا ديزرت بالم دبي الضيوف إلى الاستمتاع بأجواء العيد المميزة في هذا الملاذ الفاخر والباعث على الاسترخاء.

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة عطلة نهاية أسبوع طويلة بمناسبة العيد الوطني للدولة، وتمثل هذه العطلة الفرصة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة على شواطئ نخلة جميرا، حيث يرحّب والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بالسكّان والزوّار للإقامة والاستمتاع بأجواء دبي في هذا الوقت من العام.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع