أضاف متجر "ذات"، وجهة البيع بالتجزئة المبتكرة من شركة "ماجد الفطيم"، ابتكاراً جديداً يتيح من خلاله مساحة مميزة لمحبي الأحذية الرياضية، حيث أطلق بالتعاون مع "يو بيتر فلاي" (You Better Fly)، متجر الأحذية الرياضية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة خاصة من الأحذية الرياضية لهواة الجمع، وتشمل أحذية من "نايكي" و" أديداس" و" ميديكوم".

ووضعت شاشة عرض مميزة للتسوق، في مكان معرض "أيام غاليري" في الطابق الثاني من متجر "ذات" في "مول الإمارات"، مصممة ومخصصة لتسليط الضوء على ثقافة محبي الأحذية الرياضية.



وتتوفر مجموعة متنوعة من التصاميم للبيع حالياً، وذلك في إطار التعاون مع "يو بيتر فلاي"، وتتضمن أحذية متميزة مثل "إير جوردان" و" ييزي بوست" و" أديداس سلايدر"، ضمن تجربة تسوق فريدة من نوعها متوفرة حتى 31 أكتوبر.

وتعاون متجر "ذات" المتنوع بمناسبة إطلاق هذه المساحة مع مجموعة من الشخصيات المؤثرة في قطاع الأزياء والموضة لمشاركة أنماطهم المفضلة، فلكل حذاء قصة، وسيتم إعداد محتوى خاص بكل قطعة فريدة.



ويشمل ذلك ألعاباً وشخصيات نادرة من "كاوز"، فنان الغرافيتي المشهور عالمياً، وقطعاً فنية خاصة من "أوف وايت" (Off-White)، العلامة التجارية الخاصة بفيرجيل أبلوه"، وغيرهم من الأسماء المميزة.

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع