تعتزم مجموعة لاندمارك، المجموعة الرائدة في المنطقة في قطاعي التجزئة والضيافة، والتي تمتلك علامات تجارية معروفة مثل "ماكس"، و"سنتربوينت"، و"هوم سنتر"، و"لايف ستايل"، و"محل الأطفال"، الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى على إطلاق علامتها التجارية الإلكترونية "ستايلي" المتخصصة في الأزياء والتي تتخذ من السعودية مقراً لها.

يضم التطبيق الإلكتروني أكثر من 12000 تصميم متميز من مختلف أنحاء العالم، كما يركز على تلبية الاحتياجات المتنامية لتسوق الأزياء عبر الإنترنت في السعودية والإمارات.

وقد استقبل التطبيق في سنته الأولى نحو 250 ألف متسوق عبر الإنترنت وسجل ما يقرب من 500 ألف عملية تسوق. وشكلت المتسوقات نسبة 79% من إجمالي عمليات الشراء، وتعد ألبسة السيدات أفضل فئة من ناحية الأداء في التطبيق بنسبة 60%.

وبهذه المناسبة، قالت رينوكا جاغتياني، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة لاندمارك:
"تعد المملكة سوقاً هامة بالنسبة إلينا. إننا سعداء جداً بإطلاق تطبيق ستايلي الحصري للتسوق السريع للأزياء عبر الإنترنت، وهي الخطوة الأولى من نوعها في سوق السعودية. وتتماشى جهود المجموعة مع رؤية قيادة المملكة والتزام البلاد بزيادة نسبة السعودة. يوفر تطبيق "ستايلي" للعملاء من الشباب المستخدمين للأجهزة المتحركة والإنترنت في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، قيمة استثنائية من خلال منتجاتنا المتميزة وخدماتنا السريعة والموثوقة. وقد سررنا كذلك بالاستجابة الرائعة التي لقيها تطبيق "ستايلي" من عملائه خلال العام الماضي. ومع احتفالنا باكتمال أول عام ناجح لعمل التطبيق، فإننا نتطلع إلى مستقبل هذه العلامة التجارية وتوفير قيمة أكبر لعملائنا".

بدوره، قال نيرمال جين، الرئيس التنفيذي لتطبيق "ستايلي":
"نسعى من خلال التطبيق إلى توفير تجربة مثالية للباحثين عن منتجات الأزياء من العملاء والمستهلكين الشباب والفتيات في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. كما نهدف إلى تزويد عملائنا بقيمة ممتازة عبر منتجاتنا المتوافقة مع أحدث صيحات الموضة وبأسعار جذابة مع خدمات توصيل سريعة للطلبات وخدمات مخصصة للعملاء في السعودية.



ولدينا أيضاً فريق خدمة عملاء كامل من الموظفات السعوديات في الرياض، كما أن بعض أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا يمكنهم العمل من المنزل بدوام كامل لتحقيق التوازن بين الأولويات الشخصية والمهنية".

وأضاف: "إن 70% من إجمالي قاعدة عملاء التطبيق اليوم هي من فئة المستخدمين تحت سن 25 عاماً، ولدينا نسبة جيدة جداً من العملاء المتكررين، وهو مؤشر قوي على النظرة الإيجابية تجاه العلامة التجارية للتطبيق. ومع احتفالنا بالذكرى السنوية الأولى على إطلاق تطبيق "ستايلي"، فإننا متفائلون بالعام القادم في ظل خطط توسعة العلامة التجارية إلى كل من الكويت، وعُمان، والبحرين، والعراق، والأردن، ومصر بحلول الربع الثاني من عام 2021. وسوف نواصل جهودنا لتعزيز قدراتنا وتوفير قيمة أكبر وتجربة أفضل لعملائنا".

ومنذ إطلاق "ستايلي" في السعودية، استطاع التطبيق توفير منتجات أزياء عالية الجودة بأسعار معقولة، وهو جزء من مجموعة حصرية من العلامات التجارية التي تعمل بشكل كامل في الرياض، حيث يتم تصدير طلبات العملاء إلى الإمارات من العاصمة السعودية.

وفي إطار جهود السعودة التي تنفذها المجموعة بهدف الدعم الوظيفي للمرأة السعودية، يلتزم تطبيق "ستايلي" بتعزيز التطور المهني للمرأة في مكان العمل، ولديه فريق خدمة عملاء كامل من الموظفات السعوديات، بما في ذلك ربات بيوت يعملن من منازلهن بما يساعدهن على الموازنة بين متطلبات العمل والحياة الشخصية.

ويمكن للعملاء تصفح مجموعة أزياء وألبسة الرجال والنساء المتوفرة بأسعار معقولة عبر تطبيق "ستايلي"، إضافة إلى الأحذية والإكسسوارات وحقائب اليد والنظارات الشمسية المصممة وفقاً لآخر صيحات الموضة. وتلتزم العلامة التجارية المتخصصة في الأزياء السريعة، بتوصيل منتجاتها العصرية ذات الجودة العالية خلال 24 ساعة في الرياض و48 ساعة في جدّة والدمام. كما يتيح التطبيق إمكانية إرجاع الطلبات بسهولة واختيار الدفع عبر خدمات "آبل باي"، أو الدفع المسبق، أو الدفع نقداً عند التسليم، وذلك لضمان تجربة تسوق إلكترونية بسيطة ومميزة.

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة