كشفت "ستيف مادن"، العلامة التجارية الأمريكية المميزة، عن عرض نهاية الشهر والخاص بالاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها والاحتفال بولاء ورعاية عملائها في المنطقة.

واحتفالاً برحلة العلامة التجارية الشهيرة، ستقدم "ستيف مادن" لعملائها، في الثلاثين من كل شهر، صفقات مميزة ومحدودة عبر الإنترنت على أحذية السيدات والرجال والأطفال العصرية بما في ذلك حقائب اليد المتناسقة مع تلك الأحذية لمظهر رائع ومتناغم، مما سيمنحكم فرصة رائعة لإضافة لمسة راقية تناسب كل مناسبة.

تقدم "ستيف مادن" لعملائها بعض الصفقات المميزة كجزء من حملة "30 عاماً من MADDNESS" عبر مجموعتها المنتقاة من الأحذية. بينما استمتع العملاء بخصم ثابت بنسبة 50٪ في الشهرين الماضيين، خططت العلامة التجارية لمزيد من المفاجآت في الأشهر المقبلة.



للمشاركة في العرض الخاص بنهاية الشهر، يحتاج العملاء إلى تسجيل الدخول إلى موقع العلامة الرسمي stevemadden.me، وتصفح واختيار الأحذية أو حقائب اليد المثالية من مجموعة متنوعة من التصاميم، وسوف يتأهلون تلقائياً للحصول على عروض الخصم.

مع اقتراب احتفالات نهاية العام، أصبح لعشاق الموضة الآن فرصة لتجديد إطلالتهم بمجموعة ساحرة ومميزة من الأحذية والإكسسوارات دون الحاجة لدفع الكثير!

كجزء من تقاليدها، تواصل "ستيف مادن" أخذ زمام المبادرة في تقديم أحدث الأحذية والإكسسوارات في المنطقة بإضافتها تصاميم جديدة يمكنك ضمها إلى مجموعتك لتحصل على إطلالة عصرية وبأسعار معقولة.

المصدر: matrixdubai


الأكثر قراءة