Two Chicks هي علامة بريطانية فريدة من نوعها تسعى لمساعدة الناس على اتخاذ خيارات غذائية أفضل واتباع نمط حياة أكثر صحة من خلال سد حاجة في السوق بمجموعة من منتجات البيض المبسترة والتي لم تكن متوفرة قبل الآن في المتاجر.

بعد انطلاقها كأول علامة تنتج بياض البيض في المملكة المتحدة عام 2007، توسع إنتاج Two Chicks ليشمل مجموعة مبتكرة من منتجات البيض مثل سائل بياض البيض العضوي، وبياض بيض بدرجة حرارة الغرفة، ومزيج فطائر البانكيك الطازج الجاهز للاستخدام. وتتميز جميع منتجاتهم بأنها صحية ولذيذة ومبسترة وخالية من الغلوتين ومناسبة للنباتيين.

ونظراً لطلب المستهلكين المتزايد، تقوم Two Chicks حالياً بالتوسع في الشرق الأوسط حيث تتوفر منتجاتها من بياض البيض على نطاق واسع لدى كبار تجار التجزئة مثل لولو هايبر ماركت وسبينيس وكارفور بجميع أنحاء دبي وأبو ظبي وقطر.

وعن منتجات سائل بياض البيض العضوية المُنتَجة من دجاج الحظائر المفتوحة، صرحت مؤسستي علامة Two Chicks آنا ريتشي وآلا أوفاروفا بالآتي:

"بما أن صفار البيض يحتوي على المصدر الرئيسي للدهون والكوليسترول في البيضة، يحل بياض البيض من Two Chicks محل البيضة الكامل في أي وصفة تقريباً مما يضمن لكم بديل منخفض الدهون والسعرات الحرارية. ستتمكنون من تحضير وجبات غنية بالبروتين مثل عجة البيض والفطائر والشكشوكة في دقائق معدودة، أو استخدامها في الخَبز لتحضير حلوى المارينغ والبافلوفا والماكرون دون أي إهدار لصفار البيض".



بياض البيض السائل من Two Chicks المُنتَج من دجاج الحظائر المفتوحة
السعر: يتراوح بين 33 و35 درهم إماراتي
يحتوي على نسبة عالية من البروتين، كما أنه خالٍ من الدهون والكوليسترول. تحتوي العبوة على 15 بياض بيضة مبستر.

بياض البيض السائل العضوي من Two Chicks المُنتَج من دجاج الحظائر المفتوحة
السعر: يتراوح بين 33 و35 درهم إماراتي
يحتوي بياض البيض السائل العضوي من Two Chicks على 70٪ سعرات حرارية أقل من البيض العادي. يتكون هذا المنتج فقط من 15 بياض بيضة عضوي من إنتاج دجاج الحظائر المفتوحة.

سائل بياض بيض بدرجة حرارة الغرفة من Two Chicks المُنتَج من دجاج الحظائر المفتوحة
السعر: يتراوح بين 33 و35 درهم إماراتي
بياض بيض بدرجة حرارة الغرفة تصل فترة صلاحيته إلى 6 أسابيع. يمكنكم الحصول على هذا المنتج من متاجر السوبر ماركت الكبرى في جميع أنحاء الإمارات وقطر.

المصدر: popcomms



الأكثر قراءة