أطلقت جاكي آيش، مصممة المجوهرات الراقية التي تؤمن بشكل كبير بطاقة الأحجار الكريمة الاستشفائية، تشكيلتها الجديدة Earth Energy تزامناً مع حلول موسم الخريف.

وتعكس هذه المجموعة المستوحاة من الطبيعة، والتي تم تصميمها وابتكارها يدوياً ضمن استوديو العلامة في لوس أنجلوس، فلسفة آيش الخاصة وسعيها لنشر الطاقة الإيجابية في تفاصيل الحياة اليومية.

كما تعتمد آيش في ابتكار تشكيلاتها على ما تقدمه الطبيعة الأم من مواد فريدة، حيث تستخدم الأحجار الكريمة المستخرجة من الأرض مباشرة وتقوم باختيار كل قطعة منها بكل عناية لتزين بها تصاميمها الخلابة. وتعكس التشكيلة أقصى درجات المهارة الحرفية اليدوية، وتتميز التصاميم بهياكل خلابة من الذهب عيار 14 قيراطاً أو الذهب الوردي أو الفضة، ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة مثل الملكيت والعقيق الأخضر الفاتح، والزمرّد الوردي، والأوبال.



ويأتي تفرّد العلامة بفضل الخلفية الثقافية الغنية للمصممة التي صرحت بأنها تستعين بجذورها الشرق أوسطية والأمريكية الأصلية لإبداع تصاميم ساحرة على شكل قطع نفيسة، حيث قالت: "يحملني النصف الأمريكي الأصلي نحو الاستعانة بالفيروز والأحجار الكريمة العتيقة، فيما يدفعني نصفي الشرق أوسطي نحو استخدام التفاصيل التي تنفرد بها المنطقة مثل الذهب ورموز التفاؤل".

أسست آيش علامتها قبل أكثر من 10 أعوام انطلاقاً من شغفها العميق بالطاقة الشفائية للأحجار ورغبتها بالابتعاد عن الصورة النمطية للمجوهرات الراقية في السوق آنذاك. وتواصل المصممة من خلال تشكيلتها Earth Energy ترجمة حسها الإبداعي بواسطة الأحجار الكريمة، وترسيخ سمعتها كعلامة مجوهرات مرموقة عالمياً وحاضرة دوماً في إطلالات المشاهير وكبار الشخصيات.

تتوافر مجوهرات العلامة عبر الموقع الإلكتروني jacquieaiche.com وفي أكثر من 40 متجر تجزئة مرموق في مختلف أنحاء العالم.

المصدر: atteline


الأكثر قراءة