أطلقت مانجو حملة "Urban Essentials" الجديدة، والتي تقدم مجموعة عصرية مكونة من الملابس الرئيسية لخزانة ملابسك. قطع ذات لمسة، أقل رسمية ومتعددة الاستعمالات، تناسب المناسبات المختلفة. تجعل القصات الخالدة والأقمشة عالية الجودة من التصاميم في هذا الاقتراح تتجاوز موسماً واحداً.

تلتقط الحملة صورا لعارضات الأزياء كايا ويلكينز وأومي جامي وكيت باتلر في شوارع المدينة. يقدمون إلينا الملابس من خلال أسلوبهم الحالي والفريد، ويوضحون كيف يتكيفون مع المواقف الحضرية المختلفة. إن العارضات الثلاثة هن جزء من مجتمع مانجو منذ عدة مواسم، بعد أن شاركن في حملات مثل Shared Moments FW19 وSS20 وIntimate Dinner 2019 وLife in Bloom 2020. إن العمل معهم مرة أخرى يعزز قيم التواجد معاً والثقة والترابط والمجتمع التي تميز العلامة التجارية.

إن المجموعة مليئة بقصات حضرية وأزياء للشارع لسيدة مانجو، الأصيلة والمستقلة والنشيطة والأنثوية. تم تصميم أسلوبها المعاصر الخالد من خلال ملابس خارج الخط الرسمي للغاية. من خلال التقاط الفكرة الحالية للأنوثة، لقد تم تصميم المجموعة لامرأة عصرية تشعر بالثقة لتعكس شخصيتها في طريقة لبسها. توفر الأحجام في الأقمشة مثل التريكو والاختلاف في الطول بين الملابس المتداخلة لمسة عصرية ومريحة.



يُعد تنسيق المظهر أمراً أساسياً: امزج الجينز الضيق مع الجواكت أو السراويل العريضة مع معطف كبير الحجم. لا ينقص هذا النسيج المتراكب من البوبلين والتريكو والمعاطف سبايك، أمير ويلز، تويد، بوكليه... تسود أقمشة الصوف الكلاسيكية في الجواكت القصيرة بدون ياقة، وكذلك في المعاطف الطويلة والعريضة؛ الملمس الجيد يرفع من الأسلوب. تبرز الألوان المحايدة وغير الملحوظة، مثل الرمادي والأبيض بدون مطبوعات، مما يجعل من المظهر يكون بسيطاً. تعتبر الأحذية الرياضية والأحذية ذات الكعب المنخفض من الإكسسوارات الأساسية كما أن هناك إكسسوارات أخرى مثل الحزام أو الأحذية التي تساعد على تخطي القواعد وتعزيز الشخصية.

يستهدف الاقتراح الرجالي رجلاً محترفاً، نشيط ثقافياً، معاصر، عالمي، واعٍ بالبيئة ويقدر الجودة الجيدة للملابس والأقمشة. تشمل تصاميم الأسلوب المتطور قصات ملائمة. المعاطف، مثل معطف ذو مقاس كبير أو الكوردوري، والملابس الجلدية هي البطلة. تتضمن المجموعة أيضاً جزءاً من البدل والقمصان المريحة، كالبدلة سليم وقمصان البوبلين أو الساتان. تعتبر كنزات الياقة المرتفعة بالأبيض والأسود من أساسيات هذا الموسم. تتكون لوحة الألوان من الأسود والرمادي الفحمي ولون الجمل والأيكرو. في المطبوعات، تبرز المربعات الإنجليزية والساق الواسعة كنسيج رئيسي.

المصدر: theqode


الأكثر قراءة