ترفع علامة لي بنجامين الستار على مجموعة جديدة من القطع الأساسية المصنوعة من القطن العضوي مئة بالمئة لموسم خريف وشتاء 2020.

في هذه المجموعة، تمّ غزل القطن المستقدم من مصادر مستدامة لصنع خيوط مراعية للبيئة وخالية من المبيدات، والأسمدة وغيرها من المواد الكيميائية السامة التي تُستخدَم عادةً في زراعة نباتات القطن. لذلك، فإنّ القطن البيولوجي قابل للتحلّل بنسبة 95% أكثر من البوليستر التقليدي خلال 234 يوماً فقط، وقد يواصل تحلّله في الطبيعة مع مرور الوقت.

وبما أنّ إنتاج القطن العضوي يستهلك طاقةً بنسبة 31% أقلّ من القطن العادي، تستخدمه علامة لي بنجامين لابتكار مجموعة كاملة تشمل 5 فئات: البناطيل الرياضية، وسويت شيرتات، وتي-شيرتات، وسترات مقلنسة وسترات مقلنسة بسحّاب.



اليوم، يشكّل القطن العضوي أقلّ من 1% من السوق العالمي لإنتاج القطن، وتمثّل مجموعة القطع الأساسية من لي بنجامين لموسم خريف وشتاء 2020 هذه الأقلية.

تكتنف المجموعة 12 لوناً وهي الرمادي الفاتح، والأزرق الفاتح، والأخضر الفاتح، والزهري الفاتح، والبيج، واللون الترابي، والأخضر، والرمادي، والبنّي، والكحلي، والأسود والأبيض العاجي.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة القطع الأساسية من لي بنجامين لموسم خريف وشتاء 2020 ستكشف النقاب أولاً عن قطع باللون الأزرق الفاتح، والزهري الفاتح والأخضر الفاتح.

أمّا الألوان الأخرى فستصبح متوفرةً في وقت لاحق خلال الموسم.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة