في 25 سبتمبر، كشفت علامة BOSS النقاب عن مجموعتها لربيع 2021 المفعمة بالحيوية بألوانها الزاهية، خلال عرض أزياء أقامته في الهواء الطلق في قصر بالازو ديل سيناتو في ميلانو.

جرى هذا العرض بحضور عدد محدود من الضيوف، وتمّ دعمه ببثّ حيّ عالميّ على منصات عديدة بالتزامن مع فعالية حيّة في الصين.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ قصر بالازو ديل سيناتو يتسم بأهمية خاصة بالنسبة إلى العلامة، إذ هنا بالذات أُقيم العرض الأول لمجموعة BOSS من الملابس النسائية قبل 20 عاماً. وتحتفي هذه العودة بعد عشرين عاماً بامرأة BOSS الواثقة من نفسها، والأنيقة والقوية فيما تنتقل جنباً إلى جنب مع رجل BOSS إلى حقبة جديدة بالكامل.

قدّمَت منصّة عرض أزياء مجموعة ربيع 2021 المحفوفة بالأشجار، والمحاطة بأعمدة الباحة في الهواء الطلق، تزاوجاً رائعاً بين الهندسة المعمارية وعناصر الطبيعة. وسيتمّ التبرّع بكلّ من هذه الأشجار إلى مدينة ميلانو، وستتولّى علامة BOSS الاعتناء بها لمدة سنتين.

يُذكَر أنّ ضيوفاً بمن فيهم بيدرازا، وخوانجو ألميدا، ولويس هوفمان، وأوليفيا باليرمو، وجوهاتس هوبل، وشيرين دايفيد، وميليسا ساتا، وأس.بري نوار، وكارولاين داور، وليوني هان، وديليتا بونايوتي، ونيكي وو جي، وأندريا فاتشيو، وكانديلا بيليتزا، ومارفن ماريو باهومي، ومارفن أبيا كورانغ، وغودلين إريك أغوسو، وماركو فانتيني، وكريستوف كالبيتز، وإيريكا بولدرين، وتامو ماك فيرسن، وغويدو ميلاني وكريستينا موساتشيو حضروا العرض شخصياً، في حين أنّ نجمَي تيك توك، برايانبوي ونيك كوفمان أنشآ محتوى لدعم البثّ الحيّ على تيك توك - في سابقة من نوعها لعلامة أزياء ألمانية. ومن بين العارضين الذين أطلّوا على منصّة عرض الأزياء في هذا الموسم، نذكر إيرينا شايك، وأدوت أكيتش، وميكا أرغاناراز، ونيكو بوتور، وألفا ديا، وليون دايم، وجوناس غلوير.

مرحلة تجدّد
تعبّر مجموعة ربيع 2021 عن المزاج الذي يسود موضة الإبداع والتجدّد، مع التركيز على الحرفية، والألوان والتفنّن. يتجلّى تأثير الفنان ويليام فار المقيم في لندن والذي يجمع الأزهار مع الأشياء التي يعثر عليها، في القطع المزدانة بتطاريز ونقشات، فيما ترافق أنماط الأزهار وتفاصيل العروات المعدنية مختلف قطع المجموعة.



ويواصل العرض سيره على درب التصاميم الكاجوال، حيث يكشف النقاب عن رؤية شبابية ورياضية بامتياز لامرأة ورجل BOSS على حدّ سواء. فشغلت السترات المقلنسة الرجالية، وأحذية السنيكر، والبناطيل المزوّدة بحزام قابل للشدّ، وجاكيتات البومبر حيّزاً على منصّة العرض. أمّا الإطلالات النسائية فتميّزت بكشاكش، وعروات وغيرها من التفاصيل العصرية. كما يتجلّى الاهتمام البالغ الذي تعيره BOSS للحرفية، في المواد التي تستقدمها من جنوب ألمانيا، في حين أنّ التطاريز والأنماط المقصوصة بالليزر تُظهِر حرص الدار على التفاصيل في كلّ قطعة. علاوةً على ذلك، تضفي الشورتات البسيطة، والبناطيل واسعة الساقين والمحبوكات فائقة النعومة على الإطلالة لمسةً مريحةً لم يسبق لها مثيل. كما عزّزت الدار هذا المزاج بلوحة ألوان نابضة بالطاقة تشمل درجات الأزرق، والزمرّدي المفعم بالحيوية والوردي الناعم، إلى جانب اللون الرملي، والأبيض الكريمي والأخضر الداكن.

من ميلانو إلى شنغهاي
ومع بدء العرض في ميلانو، استضافت BOSS حفلاً متزامناً في شنغهاي، مع بثّ حيّ حضره الملايين على منصات رقمية صينية مثل WeChat، وT-Mall وTencent. جرى الحفل بحضور كوكبة من المشاهير المحلّيّين، والصحافيّين والشخصيات المؤثرة، وتخلّلته مقابلات حيّة أجراها المؤثر الصيني على وسائل التواصل الاجتماعي غوغوبوي مع يي يي فنغ، وتشو تشنغتينغ ووانغ فاي فاي. كما عُِرَض عرض الأزياء على شاشة.

واختُتِمت الفعالية بالكشف عن مجموعة جديدة حصرية ومحدودة الإصدار: مجموعة التعاون بين BOSS وجاستن تيودورو. تتوفّر التصاميم المُبتكرة بالتعاون مع الفنان للبيع حصرياً على منصّتَي T-Mall وWeChat MP لمدة 48 ساعةً فقط بعد العرض، قبل إطلاقها حول العالم في نوفمبر.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة