الحصول على ما نحب من أشياء وسيلة رائعة لتحسين الحالة المزاجية والشعور بالسعادة. الشراء دواء للكثير من السيدات، ولكنه قد يكون مكلفاً في الكثير من الأوقات، خاصة عندما يتعلق الأمر باقتناء منتجات الجمال في قائمة أمنياتك.

إذاً، كيف يمكنك الحصول على ما ترغبين دون إفساد ميزانيتك؟

الإجابة هي تسجيل الاشتراك للحصول على صندوق منتجات الجمال HAUL IN ONE بسهولة وفي حدود ميزانيتك. الخدمة الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة وهي الاشتراك للحصول على صندوق الجمال المليء بالمنتجات التي تلبي احتياجاتك الشخصية ومن علاماتك التجارية المفضلة، تقدم لك كل ما هو جديد ومبتكر وعلى قمة الموضة دائماً. صندوق HAUL IN ONE يحتوي على 5 إلى 7 منتجات بالحجم الكامل وفق تفضيلاتك الخاصة في العناية بجمالك الفريد. في كل شهر يتم اختيار منتجات وأدوات الجمال والعناية باهتمام بالغ للمشتركات من أكثر العلامات التجارية تفضيلاً في عالم الجمال.



ما هي العلامات التجارية في صندوق الجمال HAUL IN ONE في شهر أكتوبر؟ هي Fit Face، OFRA Cosmetics، Glamglow، PopMask، Bioxdea، وغيرها! تبلغ القيمة الفعلية لمنتجات صندوق HAUL IN ONE أكثر من 450 درهم إماراتي وهي تستحق كل درهم فيها! يبدأ تسجيل الاشتراك في صندوق HAUL IN ONE لمنتجات الجمال من 247 درهم إماراتي. اشتركي بكل سهولة الآن لتدللي نفسك هذا الموسم أو لتجديد مستحضرات تجميلك المعتادة مع صندوق الجمال HAUL IN ONE.

تفضلوا بزيارة www.haulinoneworld.com للاشتراك في صندوق الجمال من HAUL IN ONE وهي الخدمة الفريدة من نوعها عبر الإمارات العربية المتحدة، لتصلك المنتجات الأساسية في العناية الشخصية وتلك التي تحتاجينها للعودة إلى عملك. منتجات صندوقك مخصّصة من أجلك لتتناسب مع رغباتك واحتياجاتك.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة