كشفت اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي المعاصر، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المفروشات والإكسسوارات المنزلية لموسم خريف وشتاء 2020 في شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن متاجرها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتعكس التشكيلة فلسفة العلامة المتمثلة بابتكار "أسلوب حياة جديد كلياً"، لتواصل من خلالها توفير أفضل التصاميم بأسعار معقولة وجودة عالية ورؤية إبداعية تعبّر عن تقاليد الضيافة العريقة.

وقد تم اختيار كل تصميم بعناية فائقة بما يلبّي جميع الأذواق، سواء محبي اللمسة العملية المريحة أو الباحثين عن مفروشات رسمية الطابع. ولكنها تتميز جميعها بحضور أصيل يعكس حفاوة الضيافة في الشرق الأوسط، وبلمسات شتوية تمنح الهدوء. تضفي الأقمشة المتألقة بألوان حيادية مزيداً من العمق على الموسم الشتوي القادم، بينما تعزّز اللمسات النهائية الموشّحة بالذهبي اللامع لمسات من البساطة الأنيقة. وتثري التدرجات الغنية من الأحمر الداكن والوردي والأرجواني هذه التوليفات الحيادية المعاصرة من الألوان وتضفي عليها جماليةً تعبق بالدفء والحيوية، ويمكن أن نجدها في القطع المخصصة لغرف المعيشة و طاولان الطعام وغرف النوم.

وتظهر تدرجات البيج والأسود والرمادي بشكل متجاور مع توليفات الألوان المائية، لتقدّم تناغماً مذهلاً يضفي على المشهد مزيداً من المرح. ويكتمل رونق التصاميم مع لمسات الأصفر المشرق والذهبي اللامع، والتي تغلّف الوسائد الفاخرة والمقابض والمزهريات وأدوات المائدة، في انسجام يضفي على المساحة الداخلية بمجملها سحراً لافتاً. ولا تخلو تشكيلة هذا الموسم من اللمسات الشرقية الأصيلة، حيث تمتزج التصاميم الآسيوية العصرية مع أنماط التنجيد الرسمية الفاخرة. أمّا أوراق النخيل والمناظر الشرقية فتزيّن القواطع والخزانات والقطع المنجّدة. وبالمجمل، تضفي تشكيلة خريف وشتاء 2020 على أجواء المنزل لمسةً من الدفء والسكينة والجاذبية.

وعلاوةً على التزامها بتقديم ابتكارات عصرية وعالية الحرفية تلبّي جميع الأذواق، تضيف العلامة من خلال تشكيلتها لهذا الموسم إحساساً بالعمق، والذي يظهر باستعمال عناصر معدنية مختلفة وأقمشة غنية الملمس، تم نسجها وتطريزها بأنماط متفرّدة.



وتبرز بين القطع طاولات Rosie التي تتميز بخواص عملية رغم صغر حجمها، لتمنح أي مساحة داخلية جاذبية لافتة، حيث تتألق بتفاصيل معدنية يدوية الصنع على شكل ورود مع بتلات متألقة باللون الذهبي الهادئ، مما يضفي لمسةً من العمق على تصميمها الجذاب. أمّا أرائك Skala فتتميز بملمس يوحي بالنعومة والدفء، خاصةً مع ألوانها الوردية التي تعزّز من اللمسة الأنثوية المرهفة والحضور العصري لهذا الموسم. بينما تزهو مجموعة Aden بوسائد مشرقة بالأصفر والتفاصيل المائية، في انسجام ساحر يمنح الأجواء الشتوية لمسة من التجديد، ويتماهى مع المساحة الداخلية والمزاج على حدّ سواء. كما تعتزم العلامة طرح دفعة ثانية من قطع التشكيلة خلال شهر أكتوبر، تضم طاولات الطعام المنخفضة Salsa، حيث تتميز بتصميم عصري غير متكلّف ولمسة دافئة تناسب الأمسيات العائلية الخاصة. وهي مستوحاة من تقاليد الضيافة الأصيلة للعديد من البلدان كاليابان والمملكة العربية السعودية. بينما يُعدّ لوح السرير المنجّد Chevy الذي يثبّت على الجدار من أهم القطع المرتقبة، خاصةً وأنه يجمع بين الجمال والخواص العملية ليضفي لمسة من الرقي تحاكي غرف الفنادق الفاخرة. وتتألق خزائن غرف النوم Xoro بين قطع هذا الموسم، إذ تم تزويدها بمرايا وتفاصيل تجمع بين الزجاج الملوّن بالذهبي الوردي والفولاذ المصقول، لتشكّل عنصراً فاخراً ذو تصميم عصري.

تواصل اورا مسيرتها في ابتكار حلول رائدة إقليمياً في مجال الديكورات الداخلية العصرية، حيث تقدم أفضل التصاميم العالمية بلمسات عصرية فريدة تجمع الجودة والفخامة والأسعار المعقولة، وتعبر عن ذوقٍ استثنائي في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

تتوافر تشكيلة اورا للتسوّق عبر تطبيق واتساب على الأرقام المذكورة أدناه، ولدى متاجر العلامة المنتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية:
المملكة العربية السعودية - 8949 251 54 966+ أو عبر الرابط الإلكتروني - bit.ly/3bu6sIz
الإمارات العربية المتحدة - 7873 539 56 971+ أو عبر الرابط الإلكتروني bit.ly/2RTHY4i

المصدر: atteline



الأكثر قراءة